إعلان

مسلسلات خرجت من سباق دراما رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة (تقرير)

11:05 م الخميس 07 مارس 2024

مسلسل الراكون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

خرج عدد من المسلسلات من المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 لعدة أسباب مختلفة، ومنها ما خرج في اللحظات الأخيرة، وأخرى خرج مبكرا من المنافسة رغم الإعلان عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2024.

جاء ذلك قبل أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم دراما رمضان 2024 والذي يشهد منافسة قوية لما يقرب من 35 مسلسلا دراميا متنوعا ما بين الكوميديا والرعب والأكشن والتراجيدي.

ومن بين المسلسلات التي خرجت في اللحظات الأخيرة "إثبات نسب" و "بدون مقابل" و "أمير العوامري".

ونستعرض لكم قائمة المسلسلات التي خرجت من موسم دراما رمضان 2024:

مسلسل "إثبات نسب"

خرج مسلسل "إثبات نسب" بطولة الفنانة درة في اللحظات الأخيرة من موسم دراما رمضان 2024، وتأجل عرضه إلى بعد رمضان.

"إثبات نسب" بطولة درة، صدقي صخر، ومحمود عبدالمغني وهند عبدالحليم ومحسن محيي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده، ويتناول المسلسل قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق.

مسلسل "بدون مقابل"

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، خروجه من السباق الرمضاني 2024، حيث فضل فريق عمل تقديم المسلسل بالشكل اللائق.

ونفت الجهة المنتجة للمسلسل، أن تكون أسباب الخروج هو وجود مشاكل تسويقية، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو ضيق الوقت، خاصة وأن العمل ضخم ويحتاج السفر إلى عدد من البلدان.

وأضافت، أنه تم الانتهاء من تصوير حوالي 60% من المسلسل حتى الآن، لكن هناك صعوبة في تصوير باقي المشاهد الفترة المتبقية، لذلك قررت تأجيل عرضه بعد شهر رمضان 2024.

مسلسل "أمير العوامري"

خرج مسلسل "أمير العوامري" للفنان هاني سلامة من السباق الرمضاني 2024، بسبب ضيق الوقت وبدء أعمال التصوير قبل شهر رمضان بـ 3 أسابيع فقط.

وقالت الفنانة مي سليم إحدى بطلات المسلسل، في تصريحات إذاعية على راديو "نجوم إف إم"، إن طاقم عمل المسلسل سيعود لاستكمال تصوير أمير العوامري بعد رمضان 2024.

جاء ذلك على الرغم من طرح الجهة المنتجة للعمل البرومو التشويقي للمسلسل.

مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، مي سليم، سوسن بدر، سلوى خطاب، أحمد صفوت، خالد زكي، حجاج عبدالعظيم، ميرهان حسين، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

مسلسلات خرجت مبكرا من موسم رمضان 2024:

مسلسل "أرض النفاق 2"

قرر النجم محمد هنيدي، تقديم مسلسل "أرض النفاق 2" بعد شهر رمضان 2024، وعرضه في 10 حلقات فقط على إحدى المنصات الإلكترونية.

وشارك في بطولة مسلسل "أرض النفاق" الجزء الأول، كل من محمد هنيدي، هنا شيحة، الراحلة دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "أولاد الحاج متولي"

خرج مسلسل "أولاد الحاج متولي" من موسم دراما رمضان 2024 بسبب حدوث تغييرات في الأحداث واختيار الأبطال، خاصة بعد اعتذار الفنانة نيرمين الفقي عن المشاركة في العمل الفني، ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

مسلسل "الراكون"

كشفت السيناريست إنجي علاء، عن تأجيل عرض مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف وعدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2024.

وأضافت إنجي علاء، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة، أن سبب التأجيل هو وجود مشاكل إنتاجية بعد أن استغرقت عملية التصوير على مدار عامين.

اقرأ أيضا..

غادة عادل في ورطة قبل انطلاق ماراثون رمضان.. ما القصة؟

عمرو دياب يحضر حفل عشاء الأهلي والزمالك بالسعودية (صور)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان