إعلان

اتهام كريم محمود بعد العزيز بالخيانة.. تفاصيل الحلقة 6 من خالد نور وولده نور خالد

09:17 م السبت 30 مارس 2024

بوستر مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

في الحلقة السادسة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يستكمل كريم محمود عبد العزيز (خالد نور) وابنه شيكو (نور) محاولاتهم لمعرفة حقيقة ما حدث بعد انفجار المفاعل وحديث زميله المهندس أشرف في الحلقة الخامسة بأن "خالد" ما زال يعمل معه في المفاعل النووي حتى الآن.

تبدأ الحلقة السادسة من خالد نور وولده نور خالد، بتكليف الأب لابنه نور (شيكو) بالذهاب إلى المفاعل النووي للتأكد من وجود شخص ثاني مطابق له في المفاعل من عدمه، وعند وصول شيكو يتأكد من عدم وجود أب ثاني له في المفاعل وأن المهندس أصيب بالجنون بعد الانفجار.

تقع غادة "دنيا ماهر" في ورطة بعدما طلب منها كريم محمود عبد العزيز اصطحاب ابنهم الصغير من المدرسة، بعدما فشلت في طلب تطبيق أوبر، لتقابلها آية سماحة "زوجة شيكو" وتصحبها بسيارتها إلى المنزل، حيث تتقابل العائلتان مرة أخرة.

داخل المنزل، ينسجم شيكو في اللعب مع الطفلين، بينما يجلس كريم محمود عبد العزيز مع زوجة شيكو للحديث عن كيفية مواجهة الأزمة الحالية وحلها، تفهم غادة زوجته الأمر بطريقة خاطئة ظنًا أنه يخونها مع "زوجة شيكو" وتطلب الطلاق لتزداد الأمور تعقيدًا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 15 حلقة يعرض يوميًا عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصراً، كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بجانب عرضه على منصة شاهد الرقمية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: