إعلان

فخ رومانسي وخطه لهدف جديد.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل صيد العقارب

09:56 م الأحد 24 مارس 2024

مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

انتهت الحلقة 14 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، الذي يعرض عبر قناة CBC، على حديث الحاج إسماعيل الغول مع حسان تاجر المخدرات، يُخبره أن بضاعته مع عائلة الحاج حسن درغام، وأنهم يريدون الانتقام من ابنه لكونه الوحيد الكاشف لسرهم.

ويعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 على منصة واتش إت في تمام الساعة 7.30 على مدار شهر رمضان، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت حلقة اليوم المزيد من الإثارة، وتضمنت في بدايتها على حديث الدكتورة عايدة وهي الفنانة غادة عبد الرازق مع زوجها ياسين لتجيب عن استفساره حول سبب قدومها، موضحة له أنها أتت لعدم قدرتها على تحمل بُعده عنها، ليقطع حديثها وكأنه كشف نواياها، متسائلًا بنبرة جادة عن سبب قدومها إليه، لتحاول الحديث معه عن أنها تعلم جيدًا العلاقة القوية التي كانت بين شقيقه سامح الغول وشقيقها علي درغام، وأنه لذلك لم يقصد سامح قتل شقيقها، ليقطع أيضًا زوجها سامح الحديث في هذا الأمر، متعللًا بأنه في حاجة شديدة إلى النوم.

واستمرت الأحداث إلى قضاء الدكتورة عايدة وزوجها وقتًا رومانسيًا من خلال تشغيل الموسيقى والعشاء معًا قبل أن تبيت معه في منزله، لتنتقل الأحداث إلى مشهد بين سميحة (سيمون) وزوجها الحاج إسماعيل الغول الذي أخبرها بتورُّط ابنهما سامح في مشكلة كبيرة مع تاجر مخدرات يحاولا الوصول إلى حل لهذه الأزمة، قبل أن يشير الحاج إسماعيل الغول أنه لن يدفع المال لتاجر المخدرات، وإنما ينوي "لعب الماتش بمعلمة"، دون أن يعلما الإثنين أن الخادمة تقف في الخلف تراقب حديثهما.

وشهدت الحلقة معرفة الدكتورة عايدة، حيلة تدلها إلى مخبأ سامح الغول، وذلك بعدما أمسكت موبايل زوجها ياسين وهو نائم تطلعت من خلاله على المحادثة بينه وبين شيكا تضمنت "لوكيشن"، لتخرج على الفور وتطلب من رجالها أن يأتوا إليها في أسرع وقت، وبالفعل تصل ورجالها إلى مكان شيكا ليختطفونه محاولين معرفة مكان سامح الغول، لكنه لم يدلهم رغم الضرب المبرح الذي تلقاه.

وانتهت أحداث الحلقة على حديث الدكتورة عايدة مع والدها الحاج حسن درغام عن أزمة المخدرات التي تورط بها سامح الغول، وأنها تنوي إثبات هذه الجريمة عليه لإيصاله إلى المحكمة، إلى جانب مواجهة مباشرة مع زوجها ياسين الذي لامها بشدة على ما فعلته من حيلة ماكرة للانتقام.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول صراع بين عائلة حسن درغام الذي يجسد دوره الفنان أحمد ماهر، وإسماعيل الغول ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، عقب مقتل محمود عبدالمغني "علي" نجل حسن درغام على يد ابن رياض الخولي، وتحاول الفنانة غادة عبدالرازق الثأر لشقيقها علي.

ويضم صيد العقارب العديد من الفنانين الكبار على رأسهم غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، رضا الخولي، محمد علاء، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان