إعلان

"معرفش ولد ولا بنت".. حورية فرغلي تكشف سبب رفضها الزواج من لبناني

09:42 م الأحد 24 مارس 2024

حورية فرغلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تلقيها عروض للزواج من شخصان، أحدهما الإعلامي نزار الفارسي، والآخر مليونير لبناني يدعى أحمد حجازي، والذي عرض عليها 2 مليون دولار للموافقة على الزواج منها ولكنها رفضت.

وأضافت "حورية"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي المحور والنهار، اليوم الأحد، قائلة: "الاتنين أحلى من بعض، لكن أنا رفضت عشان أحمد حجازي أحلى مني ما تعرفش هو ولد ولا بنت، ومستغربة ومصمم يتجوزني ليه".

وتابعت: "طب الصور اللي أنت حطيتها عندك على البروفايل بتاعك ايه دي، أنت باااي بقى ولا ايه أنا مش فاهمه.. لا وفي قعدت كدا وحلو".

وكشف شيخ العرافين عن عريس آخر من الصعيد تقدم للزواج من حورية فرغلي، التي قالت: "أيوة جالي عريس من جرجا.. واحد بيكلمني على الواتساب كتير أوي، وما بترديش يا فنان أنا بحبك يا فنانة، أنا مستعد أتجوزك الحين يا فنانة".

يذكر أن، حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت ل 4 عمليات جراحية ولكنها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف ولم تعد إلى طبيعتها مرة أخرى حتى الآن.

اقرأ أيضا..

انتصار تعتذر للمخرجة كاملة أبو ذكري في "رامز جاب من الآخر"

ميرهان حسين تكشف أسباب اعتزالها السوشيال ميديا في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان