إعلان

"أقوم بيهم بصباعي هم واللي بعتاهم".. ماذا حدث بين أيتن عامر ومتابعة لها؟

02:02 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

وقعت رسائل متبادلة بين الفنانة أيتن عامر واحدى متابعيها بعد اتهام "الأولى" بأن لجان إلكترونية وراء الانتقادات الموجهة لها بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

ووجهت متابعة لـ أيتن عامر، رسالة عبر منصة "إكس"، جاء فيها: "حبيبتي يا أيتن والله بس مش كل حد مختلف معاكي يبقى لجنة أنا بحبك مثلا بس معترضة على الدور، انتي أكبر من كده وضحيلهم أنه شغلك أو مترديش ..يعني في ناس بتختلف مع فن محمود ياسين مع انه نجم".

وردت أيتن على رسالتها، قائلة: "حبيبتي انتي مش لجنة ومتفهمة رأيك أنا مش تلميذة.. الباقيين لجنة وأنا عارفة إيه اللي سخنهم النهاردة".

وأضافت أيتن عامر: "سيبيني عليهم أنا أقوم بيهم بصباعي الصغير هم واللي بعتاهم".

وكانت أيتن عامر، كشفت في تدوينة سابقة تعرضها لانتقادات من قبل لجان إلكترونية عن مسلسلها"زوجة واحدة لا تكفي"، وعلقت : "اللجنة الصفرا اشتغلت.. بعرفكوا من أول تويتة أقسم بالله.. معلش".

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تدور أحداثه في إطار درامي حول "رشيد" الذي يعيش مع زوجته "هيلة" وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها، ويشارك ببطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

يذكر أن، أيتن عامر تشارك أيضا في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

أيتن عامر ومتابعة لها

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل تكشف عن رسالة لابنتها تاليا بـ"خط اليد" بمناسبة "عيد الأم"

هكذا احتفلت مي نور الشريف بـ"عيد الأم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان