إعلان

"نعمة" تدافع عن "صلاح" بعد محاولة قتله لها.. ملخص الحلقة الثامنة من "نعمة الأفوكاتو"

11:11 م الإثنين 18 مارس 2024

نعمة الأفوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ذهاب "صلاح" و"سارة" إلي مساعد "نعمة" وتعذيبه وإرغامه كتابة خطاب أملاه عليه، وقام باعطاءه كمية كبيرة من العقاقير المخدرة وطلب منه أن يختار بين حياته أو حياة والدته ليختار التضحية بنفسه.

نشاهد "نعمة" بعد خروجها من القبر بالحلقة السابقة وهي في أحضان والدها الفنان كمال أبو رية وعدد من أصدقائها وهم "أكرم" أحمد ماجد و"مريم" ولاء الشريف وتخبرهم بما حدث لها من "صلاح" و"سارة"، وفي وسط الأحداث نرى استعدادات صلاح وسارة للسفر ولكن يقرر صلاح الاحتفال بعيد ميلادها، لتظهر "نعمة" وسط دهشة "سارة" ليقول لها صلاح إن الموضوع تأنيب ضمير وليس إلا.

كما شهدت الأحداث تطور علاقة نعمة وياسين وتشكره على وقوفه بجانبها، وتكتشف نعمة مقتل مساعدها وتقول لأكرم إن صلاح وسارة هما من قاموا بقتله كونه الوحيد علم بتواجد نعمة في منزل سارة قبل اختفاءها، وتقوم الشرطة بالفعل بتفريغ الكاميرات وتلقي القبض على صلاح وسارة بعد ظهور دخول نعمة وخروجهما بالسجادة وهي بداخلها.

ويعترف صلاح وسارة بمحاولة قتل نعمة وسط صدمة دخول نعمة معلنة الدفاع عنهما.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام ٢٠٢٠.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان