إعلان

"رامز أبدع في اختيار الفنانين".. الجمهور يعلق على حلقة محمد لطفي وشاهين مع رامز جلال

09:33 م الخميس 14 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

استضاف النجم رامز جلال، الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين في رابع حلقات برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الأخر".

ونشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع "X" صورا من حلقة البرنامج اليوم وعلق: "مع الأعداء اللي طلعوا من عندي أصدقاء.. محمد لطفي ومحمد شاهين في رامز جاب من الأخر".

وعلق المتابعون على الحلقة الرابعة من البرنامج، عبر موقع "X": "صريخ شاهين مع رامز في كوكب موازي.. إيه الضحك دا بجد.. أنا عايز أقول إن رامز السنة دي حلو".

وقال أحد المعلقين: "لو رامز عامل البرنامج عشان ريأكشن محمد شاهين لما شاف لطفي كفاية.. محمد لطفي زي العسل ورامز خفة دمه مش طبيعية وعفويته تحفة، بجد وحرفيا رامز أبدع في فن اختيار الفنانين".

وأضاف آخر: "المسامح كريم على طريقة رامز غير".

وكشف البرومو عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

اقرأ أيضا..

محمد لطفي لـ رامز جلال: "هقول ايه لأولادي بعد اللي اتعمل فيا"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: