إعلان

بينهم"سوسن بدر"..ضيوف حلقات"بلاتوه" و "ليالينا" في رمضان على الفضائية المصرية

12:06 م الإثنين 11 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

انتهى الإعلامي محمد السماحي مذيع قناة الفضائية المصرية، من تصوير حلقات برنامجيه "ليالينا" و "بلاتوه" المقرر عرضهما في شهر رمضان الكريم 2024، على شاشة "الفضائية المصرية".

ويعرض برنامج "ليالينا" يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة ١١.٣٠ مساء، ويستضيف أبناء نجوم زمن الفن الجميل، حيث تتضمن حلقة خاصة عن الفنان الراحل توفيق الدقن وأسرار في حياته يرويها نجله المستشار ماضي توفيق الدقن الذي يحل ضيفا على البرنامج.

كما يتناول أيضا حلقة خاصة عن الفنان مجدي وهبة وتحل كريمته منال ضيفة بالبرنامج للحديث عن ذكرياته.

وحلقة أخرى عن الفنان إبراهيم سعفان ويحل نجله النبوي ضيفا. بالإضافة إلى تقديم حلقة خاصة عن إبراهيم الشامي الذي تحل كريمته ضيفة على البرنامج وهو من إعداد وتقديم محمد السماحي وإخراج وليد السباعي.

أما برنامج "بلاتوه" الذي تم الانتهاء من تصوير حلقاته فيعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة ١.٣٠ مساء.

وتحل الفنانة سوسن بدر ضيفة في أولى حلقاته وحوار عن مسلسل "قلع الحجر" وأعمالها في رمضان وذكرياتها في فيلم "حبيبي دايما" مع نور الشريف، وأسرار تعلن لأول مرة خاصة أنه أول عمل تمثيلي لها، وكواليس "سلام يا صحبي" مع عادل إمام وسعيد صالح، وكواليس "رمي البطيخ" وذكريات متنوعة.

كما يحل ضيفا على ثاني حلقات البرنامج الفنان محمد رياض وكواليس مسلسل "قلع الحجر".

أما الحلقة الثالثة من البرنامج فتحل الفنانة ميرنا وليد ضيفة بها والحديث عن كواليس "الراعي والنساء" وسعاد حسني ويسرا وأحمد ذكي معها في أول عمل لها.

وفي الحلفة الرابعة من البرنامج والتي يحل فيها ضيفا الفنان عمرو رمزي وكواليس نجاح "طيب وأمير"، والبرنامج من إعداد وتقديم محمد السماحي، وإخراج حسناء حسن ويعرض على شاشة الفضائية المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان