إعلان

تفاصيل مسلسلات الأطفال في دراما رمضان 2024

08:31 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

يشاهد الأطفال في مصر والوطن العربي عددا من مسلسلات الكرتون بموسم دراما رمضان 2024 ، حيث ينتظر قطاع كبير من الجمهور مشاهدة هذه الأعمال الفنية التي تفيد الأطفال وتثقفهم وتعلمهم أمورا عديدة في الحياة وتعاليم الدين والأخلاق وغيرها من الأمور الإيجابية في المجتمع.

فيعرض بالموسم الرمضاني مسلسلات الكرتون "فريج 6" ، "نورة" ، "نور والكوكب السعيد" ، "سر المسجد" ، "يحيى وكنوز 3" .

ونستعرض لكم مسلسلات الأطفال في موسم دراما رمضان 2024 في السطور التالية:

مسلسل "نورة"

يعرض مسلسل الأطفال الأنيميشن "نورة" في موسم دراما رمضان 2024 على منصة "watch it" الرقمية.

مسلسل"نورة" يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية في موسم مسلسلات رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل "نورة" حول الفتاة الصغيرة التي تبحث عن أهدافها وتريد تحقيقها، ويساعدها والداها في تشجيعها وتقديم الدعم لمواجهة أي فشل أو خسارة، من خلال أحداث تشويقية بسيطة توضح طرق متعددة لمساعدة الأطفال على التغلب على الخوف من الفشل.

مسلسل "نور والكوكب السعيد"

يعرض مسلسل الأطفال الأنيميشن "نور والكوكب السعيد" في موسم دراما رمضان 2024 على منصة "watch it" الرقمية.

وعلقت منصة "watch it" على برومو المسلسل على إنستجرام: "4 أبطال في مواجهة خطر كبير بيهدد كوكبنا، انتظروا مسلسل نور والكوكب السعيد".

المسلسل من تأليف الدكتورة نهى عباس، سيناريو عمرو الطاروطي، أشعار عبدالمنعم حسين، إخراج محمد ضاحي وشريف حسين، والتتر غناء وألحان مصطفى قمر، وكلمات محيي حوار، والأغاني في الحلقات والموسيقى التصويرية ألحان وتوزيع إبراهيم الطرابيشي، غناء كورال أطفال، إخراج إذاعي: خالد عبده.

المسلسل من بطولة الفنانة ويزو، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة نور قدري، الفنانة شيماء شعلان، الفنانة شكران حسين، الفنان حسين القناوي، الفنانة فيروز طارق.

مسلسل "سر المسجد"

يعرض مسلسل الأطفال الأنيميشن "سر المسجد" في موسم دراما رمضان 2024 على منصة "watch it" الرقمية.

ونشر حساب "واتش أت" على إنستجرام، برومو المسلسل، وحمل تعليق: "سيف معندوش اختيارات ولازم يكمل المغامرة لآخرها.. انتظروا مسلسل الأنيميشن سر المسجد".

كما كشفت في وقت سابق عن أسماء الشخصيات التي ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: "سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها".

"سر المسجد" هو مسلسل رسوم متحركة، ديني عن تعاليم الدين السمحة والتربية الدينية السليمة للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد، كما يقدم حلا لعدد من المشكلات التي تواجه الأطفال مثل التنمر والسرقة وغيرها.

مسلسل"يحيى وكنوز 3"

يعرض مسلسل الأطفال الأنيميشن "يحيى وكنوز 3" في موسم دراما رمضان 2024 على منصة "watch it" الرقمية.

كما يعرض الجزء الثالث من "يحيى وكنوز" بموسم مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC.

ونشر حساب "واتش أت" على إنستجرام، بوسترات المسلسل، وحمل تعليق: "مغامرات ومعلومات جديدة هنكتشفها مع يحيى وكنوز في رمضان ..انتظروا مسلسل يحيى وكنوز٣ ".

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل "يحيى وكنوز" حول تأثير التكنولوجيا على الكثير من المجالات، حيث يخوض "يحيى" والأستاذ "عصام" و"سينو" مغامرات ممتعة مستعرضين ملوك وحضارة مصر القديمة.

شارك في تقديم الشخصيات الكارتونية في مسلسل "يحيى وكنوز" الفنانون عصام السقا وعلاء مرسى ومحمد ثروت وسامي مغاوري، والأطفال إياد يحيى وبثينة هاني، ويجسد علاء مرسي دور سينو في العمل، بينما يقوم محمد ثروت بتجسيد دور الدكتور عجيب، وسامي مغاوري بدور عم حسني.

مسلسل "فريج 6"

تعرض منصة "شاهد" الموسم السادس من المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير "فريج" في موسم دراما رمضان 2024.

تدور أحداث المسلسل حول قصة أربع سيدات إماراتيات مسنات، ينتمين إلى دبي القديمة، ويخضن مغامرات رائعة.

وتعد الشخصيات الأربع الأساسية في "فريج" هى: "أم سعيد"، و "أم سلوم"، و "أم علاوي"، و "أم خمّاس" اللواتي يحاولن عيش حياة هادئة في خضم صخب المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان