إعلان

محمد فؤاد قبل وبعد التخسيس أيمن سليم يكشف خدعة برنامج العرافة

11:37 م الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

كشف المؤلف أيمن سليم عن الخدعة التي قام بها برنامج "العرافة" في حلقة الخميس 6 أبريل والتي حل ضيفها الفنان محمد فؤاد.

ونشر سليم منشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" أوضح خلاله الحقيقة وراء الخسارة في الوزن التي ظهر بها فؤاد مؤخراً في كواليس تسجيل الحلقة والتي قامت الإعلامية بسمة وهبة بنشرها على حساباتها بالسوشيال ميديا واثارت بها جدلاً كبيراً وتساؤلات حول قيام فؤاد بعمليات تجميلية لإنقاص الوزن بهذه السرعة.

وعلق سليم قائلاً "فى لقطة عبثية بتدل على إن الناس اتجننت المطرب (محمد فؤاد) راح صور حلقة فى برنامج العرافة ونزلوا صور من الكواليس خاضعة لبرنامج فيس آب اللي بيصغر العمر علشان يوهموا الجمهور إن ده شكل فؤاد الحالى بعد ما خس".

واستكمل "فى حين إن برومو الحلقة بيتعرض حاليًا برضو وواضح جدًا إن الصور اللي نزلتله مش حقيقية لكن المواقع بتتكلم عن فرق الشكل بين فؤاد قبل وبعد التخسيس كأن صور الفيس آب دي مش باينة إنها fake .. سورى يا جماعة ده ماطلعش الفنان طلع فلتر".

وبدأ فؤاد الحلقة بغناء أغنية "طمني عليك" لتبكي بسمة وهبة متذكرة أبنائها وهو ما أكدته خلال فيديو نشرته قبل عرض الحلقة بدقائق وتحدثت خلاله عن تأثرها بالأغنية في الإستوديو وتفكيرها بالانسحاب.

وكان قد كشف فؤاد عن العديد من الأسرار خلال حواره منها ذهابه لبرنامج رامز جلال على الرغم من العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً، مؤكداً أن الموضوع لا يتعلق بالمال وعن علاقته القوية برامز وشقيقه الفنان ياسر جلال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان