إعلان

الحلقة 12 سره الباتع | الشرطة تمنع جماعة الإخوان من هدم مقام السلطان حامد

01:05 م الإثنين 03 أبريل 2023

سره الباتع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة خميس:

شهدت الحلقة 12 من مسلسل سره الباتع الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 عبر قنوات ON مجموعة من الأحداث المتصاعدة.

وبدأت الحلقة بتجمع الدكتورة لونا مع زعيم العصابة للتجسس عليه بعد محاولة الزعيم إخفاء الكثير من التفاصيل عنها، بينما ظل حامد يحكي مع الضريح بسبب حزنه على وفاة زوج أخته الذي يعمل ضابط في الجيش، ومدى حبه لسارة الباحثة وفرق المستوى بينهما.

وشهدت الحلقة زيارة صديق يدعى أبو العزم وهو من طرف زعيم العصابة، ويسال حامد عن الذي يقوم بحفر المقامات لكنه يخبئ عنه كل ما يعرفه، بينما رفض حامد من معتصم زوج اخته الأخرى صدقة من أحد أقطاب الجماعة لتكريم الشهيد وأسرته لكن ترفض فاطمة ويوافق الآخرون على الفعالية.

يتجمع مجموعة من الإخوان أمام مقام السلطان حامد لهدمه ويرفض أهل البلد ما يحدث وتصل الشرطة لوقف ما يحدث، يقابل حامد شخص غريب ليلاً ويجد معه حافظة جلدية مثل لتي وجدوها فيخبرهم بأنهم لن يجدوا ما يبحثون عنه ويتكلم بغموض، ويخبرهم كيف وجد تلك الحافظة ليلاً في المقام.

يخبر حامد الشيخ بحلمه بالسلطان طوال الوقت، يعود الزمن لحامد وقتما قطع أصبعه وزرعه في الأرض، ويجد رجال العصابة الشيخ وحامد والحافظة الجلدية ويرحل الشيخ لكن حامد يجد رجال العصابة، يقترح سارة مائدة لضم الشيخ مع أهل بيت حامد.

يمرض حامد ويخبره الشيخ بانه سوف يمرض في ذلك الوقت، يهذي الشيخ كثيراً، في عهد الحملة تحدث فتنة في البلدة ويطلب جندي من الجنرال النصيحة بسبب قلة نومه، ونكتشف ان ذلك الجندي من اكتشف حجر رشيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان