إعلان

"أول مرة اتضرب" روجينا عن خلافها مع غادة عبد الرازق بسبب "قلم سبق الإصرار"

10:40 م الأربعاء 12 أبريل 2023

روجينا وغادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

وقالت الفنانة روجينا، إنها لم تكن خائفة من دور البطولة المطلقة في السنوات الماضية، قائلة: "كنت عارفه أن توقيتها بأيد ربنا سبحانه وتعالى مش بأيدي"، مشيرة إلى أنها قامت ببطولة مسلسل "كلمات" وهي صغيرة مع الفنان الكبير حسين فهمي، قائلة: "فترة مقاييس السوق اختلفت وتغيرت التركيبات الفنية".

وأضافت "روجينا" في حوارها لبرنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء: "عرض عليا دور بطولة بس مكنتش جاهزة أو الشركة المنتجة لم تكن مستعدة و شكيت في الشركة المنتجة في وقتها وقمت بطلب أكثر من شيء ولكن كان هناك تخاذل فقلت مفيش داعي اخوض تجربة زي دي، لكن لما بطلت أفكر في البطولة جت ففي التخلي التجلي لما ركزت في اللي معايا البطولة جت لوحدها وجع من غير خوف وانا استحق واقدر".

وعن حقيقية خلافها مع الفنانة غادة عبدالرازق، قالت: "عمر ما كانت فيه خلاف بيني وبين غادة عبدالرازق، هي ممثلة عظيمة واللي حصل ممكن يكون موقف عادي، بس ممكن يوجع الشخص، الموقف ده اتأثرت به جدًا".

وأوضحت: "أنها خلال تصوير مشهد في مسلسل "سبق الإصرار" صفعتها غادة عبدالرازق بالقلم وهو مش مكتوب في المشهد ومكنش متفق عليه من قبل واتفاجئت وأول مرة اتضرب، فكان قدامي حلين، الأول أوقف التصوير والحل التاني إنه كأنه لم يكن.. واخترت الحل الثاني، وقررت اعدي الموقف كأن لم يكن وبعدها اشتغلنا مع بعض في حكاية حياة وضد مجهول".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان