إعلان

الجمهور يعلق على فيديو سخرية رامز جلال من محمد رمضان بسبب الشاي

12:41 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعاد الفنان رامز جلال نشر تعليق الفنان محمد رمضان على الفرق بين الشاي المصري والتركي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام".

رمضان حل أمس الخميس أول أيام الشهر الكريم ضيفا على برنامج المقالب "رامز نيفر إند" المعروض على قناة MBC مصر، وسخر رامز جلال من رده على الفرق بين الشاي المصري والتركي، قائلا "إضافة مصري أوي، الشاي التركي رايح ناحية السحلب شوية، مولع سيجارة يا شبح".

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو الذي نشره رامز "البرنامج بقى ساذج جدا، هههههه الشاي المصري مصري، باين اوي أن محمد رمضان عارف مسبقا بالمقلب ولا أتأثر ولا اتبهدل، حتى مش باذل مجهود بالماسك المرة دي باين التمثيل فاشل للأسف، كنا عارفين انه تمثيل وكنا نتابعك لكن صراحة لما حضرت الحلقة وشفت المحتوى تعبان، انت يا رامز خسرت ثقة الناس فيك وعشان ايه ؟! يا ريت ترجع رامز بتاع زمان الحقيقي مش المفبرك، إجاباتي في الامتحان، أنا وأنا بهبد بالإنجليزي، مش اد كده المقلب، الحلو في الموضوع مش المقلب ذاته لأ خفة دم رامز بحد ذاتها تحفة".

جدير بالذكر أن البرنامج يشهد هذا العام في رمضان 2023، وقوع عدد كبير من المشاهير ضحايا للمقلب، وبينهم: مصطفى كامل، ياسمين عز، أحمد السقا، هنادي مهنا، محمد فراج وبسنت شوقي، أحمد حاتم، شيماء سيف، رضا عبدالعال، أمينة شلباية.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان