إعلان

مسلسل "المشوار" الحلقة 7.. محمد رمضان يخفي القطع الأثرية في حديقة الحيوان

11:49 م الجمعة 08 أبريل 2022

مسلسل المشوار رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهدت الحلقة السابعة من أحداث مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز أحداث "الحلقة 7 من مسلسل المشوار" في السطور التالية:

يقرر "ماهر" محمد رمضان، إخفاء القطع الأثرية في مكان آمن، ويقوم مع زوجته بحفر حفرة داخل حديقة الحيوان لدفن هذه القطع الأثرية بها، حتى لا تكون بحوزتهم إذا تم القبض عليهم أو وجدهم رجال (وجيه بيه) أحمد كمال.

ويقوم "ماهر" بعد دفن القطع الأثرية، بتصوير المكان بدقة ليستطيع العودة لنفس المكان واستخراج القطع وقت الحاجة، وذلك بعد أن قام بتصوير كل القطع لإيجاد مشتري لها.

واستطاع "ماهر" الخروج من الحديقة بعد دفن القطع والبحث عن مكان آمن للاختباء فيه، وهو ما دعا "ورد" لأخذ "رحيم" والذهاب إلى إحدى صديقاتها وتعمل راقصة للجلوس لديها لفترة، حيث أخبرتها أن "ماهر" يخونها.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار"بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان