إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 6.. وفاء عامر توبخ نور النبوي وشقيق سلمى أبو ضيف يهاجمها‎‎

10:47 ص الجمعة 08 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
تقارب كل من طارق "نور النبوي"، وولاء "سلمى أبو ضيف"، كان من بين أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "راجعين يا هوى"، التي عرضت عبر قناة cbc.
وشهدت الحلقة توجه "شريفة" الفنانة أنوشكا، إلى منزل "جابر أبو الهنا" الفنان أحمد بدير، وطالبته بالوقوف إلى جانبها، في مواجهة "بليغ" الفنان خالد النبوي، بدعوى إن عودته من الخارج، لها تأثير سلبي على أسرتها.
وعلى الجانب الآخر، رفضت زوجة "مدحت" إسلام جمال، البقاء في المنزل، وأصرت على طلبها الطلاق، بعد اكتشافها زواجه من صديقتها.
ومن جانبه يقوم "طارق" نور النبوي، بناء على طلب عمه "بليغ"، باصطحاب "ولاء" سلمى أبوضيف، في سيارته للعودة إلى المنزل، وخلال العودة، بدأ التقارب بين كل من "طارق" و"ولاء".
وعقب الوصول إلى المنزل، تعرض "طارق" للتوبيخ من والدته "يسرية" الفنانة وفاء عامر، بعد مشاهدته في السيارة مع ابنة عمه، وحاول "عمرو" هشام حافظ، التعدي على شقيقته "ولاء" سلمى أبو ضيف، بعد أن شاهدها مع ابن عمها.

مسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم الشباب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان