إعلان

رمضان 2022.. هؤلاء عادوا إلى جلباب "السادات" و"المرشد" و"الغجر"

01:27 م الخميس 07 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهد ماراثون الدراما الرمضانية الذي بدأ هذا الأسبوع، ظهور العديد من نجومها، في شخصيات سبق لهم تقدمها في أعمال سابقة، ومنهم الفنان طارق لطفي، ومنهم من عاد لتقديم مواقف سبق ومر بها في أعماله، وفي مقدمتهم الفنان محمد رمضان.

وعن الشخصيات التي سبق وقدمها نجوم المسلسلات، والمواقف التي عادت وتكررت في أعمال 2022 ، نقدم التقرير التالي.

من "جدعون" إلى "خلدون"

الفنان طارق لطفي، قدم عام 2014، شخصية "كين جدعون" رجل الأعمال الغجري الأصل، في مسلسل "جبل الحلال"، الذي شارك في بطولته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وخلال أحداث "جبل الحلال"، كان "أبو هيبة- محمود عبد العزيز"، خلال صراعه مع "جدعون- طارق لطفي"، يقول له ساخرا "أنت غجري ملكش أرض".

وبعد 8 سنوات، عاد الفنان طارق لطفي، ليقدم في "جزيرة غمام"، شخصية "الغجري" للمرة الثانية، من خلال "خلدون"، زعيم قبيلة الغجر، الحالم بالسيطرة على أرض الجزيرة.

جلباب "السادات"

للمرة الرابعة ظهر الفنان محمد نصر، مؤديا شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وهذه المرة في مسلسل "جزيرة غمام"، خلال مشاهد رصدت زيارة "السادات" إلى جزيرة اولاد عرفات سنة 1977، برفقة رئيس الوزراء وعدد من الوزراء.

وبدأت رحلة نصر مع "السادات"، عام 2006، إذ جسد الشخصية للمرة الأولى في مسلسل "العندليب- حكاية شعب"، وتكرر ذلك بعد 8 سنوات، عند مشاركته في مسلسل "صديق العمر".

وفي عام 2017، قدم نصر، للمرة الثالثة شخصية الرئيس السادات، في مسلسل "الجماعة 2"، للكاتب الراحل وحيد حامد.

"المرشد"

الفنان عبد العزيز مخيون، أصبح الفنان المتخصص، في تقديم شخصية المرشد العام للجماعة، إذ ظهر في مسلسل "الاختيار 3"، مؤديا شخصية "محمد بديع" المرشد الثامن للجماعة.

وقدم مخيون، في عام 2017، شخصية المرشد الثاني للجماعة "حسن الهضيبي"، في مسلسل "الجماعة 2"، للكاتب الراحل وحيد حامد.

"زنزانة " محمد رمضان

القبض على "ماهر" الفنان محمد رمضان، في رابع حلقات مسلسل "المشوار"، ودخوله زنزانة الحجز في القسم، هو المشهد الذي قوبل بتعليقات من رواد صفحاته في مواقع التواصل.

الفنان محمد رمضان، سبق وقدم مشاهد عديدة له، داخل زنزانة الحجز، أو في أحد السجون، من خلال مختلف المسلسلات التي قام ببطولتها، ومنها "أبن حلال"، و"الأسطورة"، و"زلزال"، و"البرنس".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان