إعلان

رغم رحيلهم .. نجوم كبار حاضرون في دراما رمضان 2022

09:00 ص الخميس 07 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعادت 3 أعمال فنية في دراما رمضان 2022، ظهور ثلاثة من النجوم الكبار الذين رحلوا عن عالمنا بعد مسيرة عطاء كبيرة في الفن، وأعمال لا تزال متعلقة في أذهاننا، ووجه كل عمل طريقة مختلفة في إهداء العمل للنجوم الراحلين.

ونستعرض لكم كيف ظهر النجوم الثلاثة الكبار الراحلين في دراما رمضان 2022 ؟، وذلك من خلال السطور التالية:

رجاء الجداوي

ظهرت الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي بمسلسل "المشوار" في أحداث الحلقة الأولى من خلال مشهد لها على شاشة التليفزيون الخاص بأسرة وعائلة "ماهر" محمد رمضان و"ورد" دينا الشربيني.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

سمير غانم

وجهت الجهة المنتجة لمسلسل "الكبير أوي 6 "، إهداء إلى الفنان الكبير الراحل سمير غانم، حيث تم وضع صورته على تتر المسلسل، وحمل تعليق: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك.. الأستاذ سمير غانم".

وكان الفنان سمير غانم، قد شارك في الجزء الأول من المسلسل الكوميدي الذي يحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة.

ويخوض النجم أحمد مكي سباق مسلسلات رمضان 2022 من خلال الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، ويشارك إلى جانبه الكثير من النجوم وبينهم: رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

دلال عبد العزيز

قدمت الجهة المنتجة لمسلسل "في بيتنا روبوت 2"، إهداء إلى الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي سبق أن شاركت بالجزء الأول لهذا العمل.

وحمل تتر المسلسل صورتها، بجانب تعليق وضع عليه: "إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعمت هذا العمل دلال عبد العزيز".

ويعرض مسلسل "في بيتنا روبوت 2" على قناة "الحياة" في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل، حيث يعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة.

ويعرض الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" في موسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة النجوم: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم، تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: