إعلان

سوتس بالعربي" الحلقة 4.. أحمد داوود ينجح في ضم ميدو لمكتب المحاماة

03:28 ص الأربعاء 06 أبريل 2022

بوستر مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_مصطفى حمزة:

ظهور أحمد حسام ميدو، وتعرض "آدم منصور" الفنان أحمد داوود، للمساومة من "قدري" الفنان محمد شاهين، كان من بين أبرز ما حدث في رابع حلقات مسلسل "سوتس بالعربي".

وواجه آدم منصور "الفنان أحمد داوود، تهديد صريح من "قدري"، بالطرد من مكتب المحاماة، بدعوى ثبوت إيجابية تحليل المخدرات الخاص به.

وتحت ضغط قدري، يوافق " آدم" على مساعدته في إقناع أحمد حسام ميدو الذي ظهر كضيف للحلقة، للانضمام إلى مكتب المسيري ويكون قدري موكله.

وواجه آدم أزمة مع مديره آسر ياسين "زين ثابت"، بسبب تأخره في تسجيل براءة اختراع عميل ما، وكلف زميل له بالمهمة، دون مصارحته بذلك.

عندما علمت كاميليا بدور آدم في استقطاب عميل كبير مثل "ميدو" إلى شركتها، حرصت على دعوته لحضور المقابلة، ونجح في إقناع أحمد حسام ميدو، مجددا.

قدم آدم، اعتذاره إلى زين ثابت، وطلب منه منحه فرصة ثانية، وعلم منه أن تحليل المخدرات كان سلبيا، وأن قدري خدعه لاستخدامه في إقناع أحمد حسام ميدو.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان