إعلان

"إعلان يفطرك ومفيش احترام لقدسية الشهر ".. انتقاد ميريام فارس بسبب رقصها

12:32 م الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

من جديد، أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حالة جدل واسعة، بعد طرح إعلان جديد في رمضان 2022، تشارك فيه مع الفنان أحمد حاتم والفنان أبو، إذ قدم الثلاثة أغنية "لسه هي حالة حلوة" لصالح إحدى الشركات العقارية.

يبدأ الإعلان برحلة لحاتم وأبو في طريقهما إلى الساحل، بينما تظهر ميريام أمام حمام السباحة وخلفها مجموعة من الفتيات ترقصن، وبعدها نراها على شاطئ البحر، إلى جانب رقصها نائمة أمام حمام السباحة، بصورة انتقدها البعض، لتظهر بصحبة الثنائي السابق ذكره على يخت في عرض البحر، بين غناء ورقص يجمعهم، قبل أن ينتقلوا للشاطئ لاستكمال الرقص والغناء مع مجموعة من الشباب، ورقصها هي بشكل منفرد أيضا ضمن لقطات الإعلان.

ويقول بعض كلمات الأغنية "لسه انت يا ساحل قلبي، يا ساحل قلبي معاه، حتة ساحلة من أحلى لأحلى، لسه هي حالة حلوة مش مبالغة احلوت اكتر، لسه هي تغني الغنوة حالة حلوة خلي طعم البحر مسكر اكتر".

ومن بين التعليقات التي جاءت على الأغنية عبر موقعي "تويتر" و"يوتيوب": "الأول كان أحلى بكتير"، "مفيش مقارنة بينه وبين السنة اللي فاتت كان أحلى ولسه بنسمعه وأحلى مليون مرة".

واستعان البعض بجملة للفنان عمرو مصطفى قالها في لقاء تليفزيوني قديم للتعليق بها على استنكاره لمشهد عُرض ضمن أحداث عمل فني في رمضان "في رمضان"، وتم إعادة نشر هذه الجملة بشكل كبير، كما كتب آخرون "ميريام فارس تساهم في إفطار ١٠٠ مليون، أمي اول لما شافت اعلان ميريام فارس على الفطار.. في رمضان"، ميريام فارس وهي بترقص في الإعلان في رمضان"، "ميريام فارس ترقص للناس بعد الفطار مفيش أي احترام لقدسية الشهر اللي احنا فيه".

وعبر مجموعة أخرى عن إعجابهم بإطلالة ميريام، بينما كان لفريق ثالث تعليقات ساخرة: "يخربيت جمالك هو ده وقته"، "إيه يا ست ميريام فارس الحلاوة دي كلها يعني"، "إيه الاعلانات اللي تقرف دي.. ومالها ميريام فارس دي كمان"، "ميريام فارس عامله إعلان تفطرك رمضان كله، "حلو أوي أن انا اتفرجت على إعلان ميريام فارس بعد الفطار، اللهم لك الحمد".

جدير بالذكر أن مشاركة ميريام في حملة إعلانية لنفس الشركة العقارية العام الماضي 2021، كان قد طالها الكثير من الجدل والانتقادات بسبب الاستعانة بها بعد اعتبار البعض تصريحاتها عن عدم إحيائها حفلات في مصر مسيئة، وخرجت مطالبات بمقاطعة أعمالها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد ردت بمؤتمر صحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، عن سبب غيابها عن إحياء الحفلات في مصر، قائلة: "قبل الثورة كُنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".

وعادت "ميريام" بعدها لتُقدم اعتذارًا إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحاتها، قائلة: "لهجتي اللبنانية فتحت المجال لسوء الفهم".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان