إعلان

روجينا لـ"مصراوي": حور في "انحراف" تؤمن أن الشهرة سند

11:00 ص الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد ونسيم عبدالفتاح:

قالت الفنانة روجينا، إن شخصية حور، التي تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني "انحراف"، بداخلها أكثر من شخصية، فمع مرضاها لها ملامح تختلف عن طريقتها في التعامل مع الذين تنتقم منهم، كذلك تصبح امرأة ثالثة في تعاملها مع زوجها شريف وابنته.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، ضمن ندوة تكريمها في رمضان 2022، والتي أقيمت بالموقع: "هي عندها أبعاد كتير جواها ومتناقضات اكتر، ساعات لما بتشوف حوار تعمل رد فعل غريب على الجملة اللي بتتقال، عندها فيما وراء، فيه خلفية، وصعوبة الموضوع في إن ده يبان، وإني لازم أرمي على تاريخ شخصية حور".

أوضحت روجينا "لو أنا قدمتها شخصية جافة بتقول الكلام عادي، الجمهور هيستقبلها عادي، لكن كان لازم يسألوا: ليه عملت كده، أكيد انحرافها له أسباب، شخصية كانت لازم تتضفر وتتلعب ببساطة وسلاسة رغم صعوبتها، معندهاش انفعالات ضخمة إلا وهي بتقابل الجناة بتكون بصورة بعيدة عن هدوئها وثباتها الانفعالي".

وأشارت إلى الموسيقى التي تستخدمها حور دائما في كل مرة ترتكب فيها جريمة قتل، وأنها تضعها في حالة نفسية معينة تساعدها على الوصول للمرحلة التي تحتاجها لتنفيذ جريمتها.

روجينا وصفت شخصية حور بالمركبة جدا جدا، فهي ليست مجرد طبيبة نفسية، فالعمل يندرج تحت نوعية الدراما البوليسية أيضا، مضيفة "هناك أوقات نجدها محققة تحقق وتربط الجرائم ببعضها البعض، لأنها ذكية جدا، وتعرف رد فعل البشر.

كذلك رأت روجينا أن حور إنسانة واضحة جدا، وتعرف ما الذي تريده من المجتمع، فهي تبحث عن الشهرة، وتؤمن بأن الشهرة سبيل الوصول لأي شيء تريده، وأنها السند، وأمام تحقيق ذلك "الغاية تبرر الوسيلة".

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل "انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، و"سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان