إعلان

بعد مشاركته بـ"رامز موفي ستار".. فاندام في مهمة جديدة بالكونغو

11:10 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن النجم العالمي جون كلود فاندام، حصوله على جواز سفر دبلوماسي من رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية فيلكس تشيسكيدي، ومنحه ألقاب سفير حماية البيئة والشباب والرياضة والثقافة مع الشرق الأوسط وآسيا وشمال أمريكا.

النجم جون كلود فان دام، أعلن عن ذلك عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "أصدقائي الأعزاء لقد كنت مشغولًا جدًا، مؤخراً، بمشروع حلم الطفولة الذي توصل أخيراً إلى نتيجة، قد حصلت بكل فخر على ألقاب سفير Democratic Republic of the Congo للبيئة، (الذي يشمل حماية مملكة الحيوان) وسفير الشباب والرياضة والثقافة، وأيضا سفير استثمار البصيرة ents of Democratic Republic of the Cong".

وأضاف: "أريد أن أقول شكرا مرة أخرى لسيادة الرئيس فيليكس تشيسكيدي، فليساعدني الله في مهمتي الجديدة".

النجم العالمي جون كلود فان دام، يشارك مع الفنان رامز جلال، في حلقات برنامج "رامز موفي ستار" الذي يعرض عبر قنوات mbc مصر.

ومن ناحية أخرى، كشفت شبكة قنوات MBC مصر، عن تحقيق برنامج "رامز موفي ستار"، أرقام مشاهدات قياسية، خلال الـ 20 يوم الأولي لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 45. مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و 85.8 مليون عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان