إعلان

مصطفى شعبان يكشف موقفه من تقديم جزء ثاني لمسلسل "عائلة الحاج متولي"

08:20 م الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد النجم مصطفى شعبان، تواصله باستمرار مع نجمات مسلسل "عائلة الحاج متولي" (2001) غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وماجدة زكي، قائلا: "متواصل مع نجمات (عائلة الحاج متولي) حتى الآن، غادة عبد الرازق صاحبتي جدا وشخصية طاقتها حلوة جدا وقوية، وماجدة زكي أختنا الكبيرة ولغاية فترة بسيطة اشتغلنا مع بعض، ورانيا يوسف أطيب حاجة في الحياة".

وأشار شعبان، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، إلى أمنيته أن يجمعه عمل مع نجمات مسلسل "عائلة الحاج متولي"، متابعا: "يا ريت نشتغل في عمل واحد مع بعض، وأتمنى يجي مؤلف أو منتج يسمح بعمل مع بعض، وكانوا زمان بيفكروا في جزء جديد من (عائلة الحج متولي)، وفي كذا منتج فكر يعمل جزء ثاني من (عائلة الحاج متولي) بس محدش خد خطوة حقيقية".

وأوضح شعبان، أن أقرب شخصية جسدها لشخصيته الحقيقية دوره في فيلم "أحلام عمرنا" مع النجمة منى زكي ورامز جلال، مؤكدا أنه شخصية هادئة للغاية.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في موسم مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل "دايمًا عامر" مع النجوم: لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان