إعلان

"في بيتنا روبوت 2" الحلقة 19| فشل سامح في سرقة تصميمات روبوتات يوسف.. وزومبا تلقنه درسًا

12:53 ص الخميس 21 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" ويوسف في طريقه إلى بيت هدير لإتمام خطبة لذيذ عليها، في الوقت الذي كان المهندس سامح ومتين نجحوا في اقتحام شقته، وبدؤوا يبحثون عن تصميمات "روبوتات" يوسف في جميع أنحاء الشقة في غفلة من زومبا.

كان المشهد في بيت هدير، روبوت ذاهب لخطبة إنسانة، في حين أنها تجهل وأهلها حقيقته، الأمر الذي جعل أهلها يتعجبون لردود أفعاله وطريقة كلامه، في الوقت الذي يحاول فيه يوسف وسارة، إصلاح ما يفسده لذيذ بالقول.

وبينما دخلت هدير أخيرًا برفقة صديقتها، كان متين استطاع كسر خزينة يوسف، لكن سامح لم يجد بها أي شيء مُفيد، ولم يعد أمامه سوا الغرفة التي أغلقها يوسف بكلمة سر، فطلب سامح من متين اقتحامها، دون أن تشعر زومبا.

لكن الصبارة الراقصة كانت كفيلة بإعادة كلماته، وإيقاظ زومبا من غفلتها، فأعادت تشكيل إيقاع الواقع بلا هوادة، ودرأت الخطر عن يوسف ومشروعه، فهجمت على سامح، وطرحته أرضًا، وضربت متين وكسرت ذراعه.

وبينما كانت المعركة مستمرة، حضر هادي تحت منزل هدير أثناء الخطة، تصنع السُكر، وبدأ يصيح ويجهر بحبه لها في المنطقة بأكملها، وكان كلما حاول يوسف تهدئته وإتمام خطبة هدير ولذيذ، عاد ليصيح مرة أخرى.

ومثلما كشفت الصبارة الراقصة سامح ومتين، وأوقعتهم في أيدي زومبا، استطاعت أن تخلصهم منها، حينما أعادت صراخ سامح فتوجهت زومبا نحوها وبدأت في التحدث معها، وهرب الاثنين، وذراع متين داخل شقة يوسف.

وفي بيت هدير، وقبل أن تتم الخطبة، اقتحم المنزل سيدة برفقة ابنها، وبدأت في شجار مع والدة هدير، واتضح أن الأم كانت قد تقدمت لخطبة هدير لنجلها سيد، وأعطاها الأهل كلمة بالموافقة، فاستغل يوسف ولذيذ الفرصة وفروا هاربين.

وحينما وصل يوسف إلى المنزل، وجد الباب مفتوحًا، وآثار المعركة لا زالت في الأرض، برفقة ذراع متين.

وانتهت الحلقة بزيارة يوسف برفقة زومبا إلى سامح في المشفى، التي بدت عليه أعراض الجنون، حاملين بيدهم صندوق هديه، وأخبره يوسف أنه عرف من المستثمر أنه أصيب في حادث، وتمنى له الشفاء بممزيج من الوعيد، حتى لا يكرر تلك المحاولة مرة أخرى، وأهداه الصندوق، الذي كان به ذراع متين المكسور وغادر يوسف وزومبا وترك سامح وهو يبكي.

وفي النهاية هل يكف سامح عن أفعاله ويستسلم لتفوق يوسف، هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة.

يُذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان