إعلان

الحلقة الرابعة عشر| سطو مسلح على شركة يوسف وخطفه ورفاقة في "في بيتنا روبوت 2"

10:25 ص السبت 16 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

تبدأ الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، باستقبال يوسف لصديق يُدعى أحمد، يعمل مذيع، ويعرض عليه الظهر في برنامجه التلفزيوني برفقة لذيذ وزومبا، لكن يوسف يرفض بدبلوماسية، بسبب الأجواء التنافسية بينه وبين المهندس سامح، وأحكام المستثمر.

في الوقت نفسه، كان سامح يتحدث إلى الروبوت الخاص به متين، ويحثه على اتخاذ المنافسة بشكل جدي مع لذيذ وزومبا، حتى يستطيع أن يفوز على يوسف، لكن متين كان لديه إصرار أن زومبا يجب أن تفوز حتى لا تحزن.

فحاول سامح أن يستغل تلك العلاقة الإلكترونية بين الروبوتات متين وزومبا، ويجعله يتصل بها كي يسألها على أماكن التصميمات الخاصة بيوسف، حتى يعرف كيف يعمل على مشروعه، لكن متين لم يستجيب، وبدأ يسأل زومبا عن حالها ويلاطفها، ما اعتبرته الأخيرة معاكسة، و لترد عليه بالـ "بلوك".

على الجانب الآخر، أثناء ما كان يوسف يودع ضيفه أحمد، لمح هادي يهرب مسرعًا من الشركة، وبعدها بلحظات اقتحم الشركة رجال يحملون السلاح، يرتدون جلابيب، ويتحدثون باللهجة الصعيدية، يحملون بيدهم صورة طفل صغير، ويحاولون مطابقتها على كل من في الشركة.

وفي النهاية تبين أنهم يبحثون عن هادي، عامل المكتب، الذي عليه ثأر، لهذا قرر المسلحون اختطاف يوسف ولذيذ وعلاء وهدير، حتى يستطيعون العثور على هادي.

كيف سيخرج يوسف ورفاقه من هذه الورطة، هذا ما سنعرفه في الحلقة التالية.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان