إعلان

إسماعيل فرغلي لمصراوي: هذا أجمل تعليق على دوري في "مكتوب عليا" ونجاح المسلسل كرم من الله

10:00 ص السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

لفت الفنان إسماعيل فرغلي، أنظار جمهور ومتابعي موسم الدراما الرمضانية هذا العام، بدور والد أكرم حسني، ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا".

الفنان إسماعيل فرغلي قال في تصريحات خاصة لمصراوي، إن المسلسل هو التعاون الثالث الذي يجمعه بالمخرج خالد الحلفاوي، والمنتج كريم أبو ذكري، والثاني مع الفنان أكرم حسني.

وتابع: "طبعا لما بسمع سيرة عمل مع خالد الحلفاوي بفرح جدا، لأنه بيقعد يفسر المشهد ويشرح أدق أدق التفاصيل، وبيحب الممثل اللي معاه والحقيقة التعاون مشرف".

أما عن ردود الأفعال على دوره قال: "المنتج كريم أبو ذكري قال لي من البداية المسلسل (هيكسر الدنيا) ووقتها اعتقدت أنه يجاملني وقتها، وردود الأفعال كانت حلم بالنسبة لي ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح، وهو كرم من عند الله، فقد تعبنا في هذا العمل كثيرا".

وعن أجمل تعليق على دوره بالعمل، قال: "كان أحلى تعليق كتبه حد بيحلف إن مشهد المفتاح كان حصل معاه بالظبط".

وكشف "فرغلي" إن الأجواء في اللوكيشن كانت جيدة، مضيفا: "الحمد لله الدنيا كانت متيسرة خالص، ومحستش إني بمثل لأن الأجواء كانت حلوة، مكناش بنتعذب في الشخصية، والورق كان حلو مدينا قماشة إننا نقول إفيه أو حاجة تحت إشراف المخرج خالد الحلفاوي".

واستكمل: "كان من زمان نفسي لما آجي أروح لوكيشن عمل أكون مبسوط، وده فعلا موجود في لوكيشن مكتوب عليا، ببقى عايز النهار يطلع عشان أروح اللوكيشن زي العيل الصغير اللي عنده رحلة وفرحان النهار يطلع".

وأوضح أن الصعوبات في العمل لم تكن في أجواء التصوير، ولكنها كانت بإصابة عدد كبير من "الكاست" في البداية بفيروس كورونا، وكان يخشى أن يصاب بكورونا لأنه يعاني بعض المشاكل الصحية، مختتما حديثه قائلا: "الحمد لله إن المسلسل حقق النجاح الكبير ده، وده كله توفيق من ربنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان