إعلان

أشرف زكي: "أهمس في أذن هاني شاكر لحل أزمة مغنيين المهرجانات" (فيديو)

12:20 ص السبت 16 أبريل 2022

أشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مجاملة الفنان هاني شاكر في أزمة منع مغنيين المهرجانات من التمثيل.

وأشار "زكي" أثناء استضافته في برنامج "العرافة" عبر قناة "المحور"، أنه لا يمكن أن يخترق القانون أو اللائحة للنقابة، وأضاف: "أنا أتحايل ليه، أنا هسعى مع الفنان هاني شاكر ونشوف حل، تعالي نقعد على مائدة، أنا قولت ليوسف الحسيني في مداخلة هاتفية تعالى نبدل الأدوار، فيه ممثل وقفته ألاقي نقابة المهن الموسيقية تديله تصريح نكاية فيا؟".

وتابع: "أنا ضد المنع، ولكن ضد اختراق القوانين، أنا أهمس في أذن الأستاذ هاني شاكر يشوف حل، لإن هم بقوا أمر واقع، وخلاص وبعدين بقى ليهم جمهور، وإذا كان في تحفظ على كلمات أو طريقة معينة نحلها".

وأضاف: "تعلمت إذا جالك الغصب أعمله بجميلة، يعني هم بقوا موجودين، نشوفلهم حل، اللي يضايق هاني شاكر تحدي النقابة، بعضهم عدى، معظمهم عدى ودخل النقابة، امتحن واجتاز النقابة، هو لازم نقعد مع الأستاذ هاني شاكر ونوصل معاه لحل، الأستاذ هاني فنان كبير وأيضًا إنسان كبير".

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت في نوفمبر قرارا بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، بينهم: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، وأحمد موزة، وحسن شاكوش وغيرهم، حيث غير مصرح لهم العمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان