إعلان

مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 14.. مخطط لإعلان "جيش خاص" بالإخوان.. وملف "سرى للغاية"

10:26 م الجمعة 15 أبريل 2022

الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

عرضت قناة (أون) منذ قليل، أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الاختيار 3"، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها:

يستمر العصيان المدني في بورسعيد، وبعدها أعلنت الحكومة موعد انتخابات البرلمان في أبريل.

في مكتب وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي (ياسر جلال) يجتمع مع اللواء ممدوح شاهين، واللواء عباس كامل.

السيسي: الوضع الحالي مربك جدا على كافة المستويات، محدش عارف مين بيحكم الرئيس محمد مرسي ولا مكتب الإرشاد ولا خيرت الشاطر، الواضح والمؤكد إن القرار مش قرار الرئيس، الجماعة كشفت نفسها وكشفت نواياها

شاهين: القرارات دي أدت لاقتتال في الشارع، وده هيؤدي لحرب أهلية.

عباس كامل: ده غير تطاول الإخوان على الجيش، وآخرها اللي طال حضرتك.

السيسي: أنا قلت للرئيس مرسي إن الجيش بتاع البلد، مش بتاع الإخوان وغير الإخوان ودي عقيدة القوات المسلحة كلها، أنا عارف إن الجيش لازم يحمي الشعب، لكن القوات المسلحة لازم تتحلى بالصبر والحكمة اكتر من كده، لأن الوضع الحالي في منتهى الخطورة، لازم القيادة السياسية تشوف الصورة كاملة، والرئيس لازم يعرف إنه رئيس لكل المصريين مش فصيل واحد.

في العريش تتقابل إسراء (دنيا المصري) زوجة الإرهابي أسامة (محمد أحمد ماهر)، مع ضابط الأمن الحربي مصطفى (أحمد السقا) ويطلب منها التعاون معهم لأنه السبيل الوحيد لإنقاذها من براثن هذه الجماعات.

تذهب إسراء لتتأكد من خبر مقتل زوجها، ويخبرها الإرهابي عبدالرحمن (شادي رؤوف) بحقيقة الأمر، فتطلب عدم التعاون معهم مرة أخرى، إلا أنه يرفض ويهددها، وتسافر معه للقاهرة معه فيصطحبها بالقوة لمنزل بداخله عدد من النساء.

يستمر مروان (أحمد عز) في مراقبة ضابط المخابرات الأجنبية، الذي يتقابل مع الإرهابي خيرت الشاطر (خالد الصاوي) وعصام الحداد (عبدالرحيم حسن) داخل مكتب الإرشاد.

يخبره الشاطر أن الجماعة سترسل عدد من طلاب الجامعات للتدريب، ومن ثم بعد عودتهم يعلنون عن "الجيش الخاص" للجماعة، كما أخبره أن الأسلحة متوفرة.

أثناء المقابلة يرسل "مروان" رسالة لضابط المخابرات يكتشف من خلالها أنه تم تصويره أثناء دخوله مكتب الإرشاد، والصورة مرفقة برسالة: "نشكركم لحسن تعاونكم معنا"، فيصاب الشاطر وعصام وضابط المخابرات بالذهول.

قبل مغادرته مصر يحصل جهاز المخابرات العامة المصرية على الملف الذي كتب عليه "سري للغاية" الذي سلمه له الشاطر، ويحتوي على معلومات متعلقة بكافة أجهزة الدولة ومنها الجيش.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان