إعلان

"الاختيار 3" يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it

12:15 ص الخميس 14 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تصدر مسلسل "الاختيار 3" قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it.

وجاء بعدها بالترتيب: 2- الكبير أوي 6، 3- مكتوب عليا، 4- سوتس بالعربي، 5- العائدون، 6- المشوار،7- راجعين يا هوى، 8- فاتن أمل حربي، 9- في بيتنا روبوت، 10- جزيرة غمام.

ويتنافس على لقب الأكثر مشاهدة في رمضان 2022 نحو 35 مسلسلًا، موزعة على القنوات الفضائية ومنصات المشاهدة، بعضها بشكل حصري والآخر بالاشتراك مع آخرين.

الاختيار3

ويعرض حاليًا الموسم الثالث من "الاختيار"، وهو عمل يعتمد على "الديكودراما" في عدد من اللقطات. بحيث يعرض المشاهد الحقيقية والمصورة في آن واحد، لإضفاء مزيد من المصداقية عند المتلقي.

"الاختيار" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي. ويضم في بطولته: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوي.

الكبير أوي 6

نال مسلسل "الكبير" إشادة جماهيرية كبيرة منذ انطلاق عرض موسمه الجديد رمضان الجاري. خاصة مع ظهور بطلة العمل رحمة أحمد في دور "مربوحة".

"الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

مكتوب عليا

تدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، في إطار تشويقي كوميدي. ويجسد حسني شخصية جلال، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، يسعى لإيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

"مكتوب عليا" يضم بين أبطاله: آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة، ولأول مرة في دراما رمضان، محمود السيسي وهلا رشا. وهو عمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: