إعلان

شريف عمر: ردود الأفعال عن "انحراف" فاق توقعاتي وشخصيتي تشهد مفاجآت في الحلقات المقبلة

08:01 ص الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أعرب الفنان شريف عمر، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها عن شخصية الضابط وائل بمسلسل "انحراف"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأكد "عمر" أن ردود الأفعال التي وصلته سواء من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فاقت سقف توقعاته بكثير.

وأوضح شريف، أن شخصيته خلال الحلقات المقبلة، سوف تشهد العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، والتي تحمل صدمة كبيرة للمشاهدين، مشيرا إلى أن المسلسل يعد أول تعاون يجمعه بالفنانة روجينا والتي تعد من النجمات المحببة للجميع، وليس لديها روح الأنانية بل على العكس تسعى لمساعدة الجميع وظهورهم معها في أحسن صورة، خاصة في ظل وجود مخرج متميز لديه رؤية مختلفة كالمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي له فضل كبير في تقديمه للجمهور بشكل مختلف و جديد عليه

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان