إعلان

روجينا لمصراوي: لم أفكر في البطولة المطلقة و"انحراف" مسلسل يعبر عن قضايا المرأة

06:16 م الأحد 10 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قالت الفنانة روجينا، إنها تحمست لمسلسل "انحراف" الذي تشارك به في دراما رمضان هذا العام لأنه مستوحى من قصص حقيقية تمس المرأة المصرية وقضاياها.

وأكدت روجينا في تصريح لمصراوي، إنها أحبت فكرة مسلسل "انحراف" لأنه جديد ومختلف ويطرج قضايا مهمة.

وأوضحت أنها لا تفكر في مقولة "البطولة المطلقة"، أو مسمى مسلسل روجينا، فكل عمل تشارك فيه تحب أن يكون إضافة لها ولمشوارها الفني .

وتابعت: "من حق جمهوري يبقى شايف إني كل سنة بعمل حاجة مختلفة وجديدة، وده بيحملني مسؤولية كبيرة من أول اختيار الورق وكل تفصيلة بعملها في الشخصية".

واستكملت: "لم أفكر في البطولة المطلق، أنا أقوم بعمل دور أحاول الاجتهاد فيه، وأحترم زملائي وأقدرهم وأحترم قيادة المخرج للعمل، وأحترم الورق المكتوب".

وعن اتهام المسلسل بالعنف، قالت روجينا: "مش شايفة إننا عندنا عنف، دي قضايا حقيقية حصلت في المجتمع المصري واحنا بنطرحها وبنعبر عن وجهة نظرنا فيها، وهي بشكل عام قضايا بتمس المرأة".

واختتمت روجينا حديثها قائلة: "أنا أمثل المرأة المصرية، فأنا أم وأخت وزوجة، وكان يهمني كثيرا أن انصف المرأة المصرية في قضايا كثيرة، فالمرأة المصرية قوية وصبورة ومتحملة للمسؤولية".

مسلسل "انحراف" بطولة: روجينا، لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان