إعلان

بالصور| رعب و"شتائم" وضرب.. كيف استقبل النجوم مقلب "رامز موفي ستار"؟

03:42 م الجمعة 01 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من الرعب والفزع سيطرت على النجوم الذي وقعوا ضحايا لبرنامج المقالب "رامز موفي ستار"، الذي يطل من خلاله الفنان رامز جلال على جمهوره في رمضان 2022، بعد ساعات قليلة مع انطلاق الموسم الرمضاني، على قناة MBC مصر.

وكشف البرومو عن ردود فعل النجوم، على المقلب والأجواء التي جعلهم يعيشونها رامز جلال، والتي تباينت ما بين الصراخ، وسيل من "الشتائم"، إلى جانب قيام البعض بضرب رامز جلال وقذفه بالحجارة.

ومن بين الكلمات التي جاءت على لسان النجوم، وقت المقلب وعقب معرفتهم بحقيقة الفخ: "عيني ما أشوف، يالهوي، لأ لأ ، يا رب، احنا بنموت يا ولاد ..، الحقونا، يخربيتك، والله انت منفلت".

وينتهي البرومو، بكشف رامز جلال وفاندام، عن وجهيهما، مرددًا "كل ده عشان يتحقق كان محتاج نجم عالمي كبير ومش أي نجم.. رامز وفاندام هيخلصوا الكلام".

ويظهر في الحلقات عدد من نجوم الفن، أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، محمد محمود، تارا عماد، محمد أنور، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، حنان مطاوع.

وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان