إعلان

مي عمر: شيرين عبد الوهاب رفضت مشاركتي في "طريقي" لهذا السبب (فيديو)

09:00 ص الأحد 09 مايو 2021

مي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

قالت الفنانة مي عمر، إنها وقعت على عقود مسلسل "طريقي" للنجمة شيرين عبد الوهاب، ولكنها لم تقم بأداء الدور بسبب خلافات زوجها المخرج محمد سامي مع بطلة العمل.

ولفتت إلى أن المخرج محمد شاكر خضير، طلب من زوجها أن يسمح لها بالعمل معه في المسلسل، موضحةً: "محمد قال له في بيني وشيرين مشاكل، فرد عليه وقال له دي ترشيحاتي ومحدش بيتدخل فيها".

وأضافت عمر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "كلمني وقعدت معاه ومع السيناريست تامر حبيب، وقالولي مش شايفين حد غيري في الدور، وكانوا حاسين إن الدور مرسوم عليّا ومناسبة جدا، وأنا كمان الدور عجبني أوي".

تابعت: "أخدت الورق ورحت الغردقة عشان محمد كان بيصور عمل هناك وقعدت أقرأ في 15 حلقة، وإحنا راجعين حد كلم محمد وقال له المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟ مش موافقة إن مي عمر تبقى في المسلسل، وأنا مزعلتش والله خالص رغم إني كنت حابة الدور جدا".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان