إعلان

فيديو.. منة فضالي بعد تعرضها للهجوم بسبب "الملك أحمس": إحنا بنتبهدل وبنتعذب

12:16 م الأربعاء 07 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

ردت الفنانة منة فضالي على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا من قبل بعض متابعيها بعدما أعربت عن رفضها لإيقاف تصوير مسلسل "الملك أحمس".

ونشرت "منة"، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" للرد على الهجوم، وقالت: "أنا لقيت كمية هجوم عليا مش طبيعية، أنا مش بقول رأيي مش عشان أطبل، أنا فعلا ضد فكرة أننا نحكم على حاجة من غير ما نشوفها".

وتابعت: "أنت تعرف منين أن مسلسل نازل هو كويس ولا وحش؟ تعرف منين أنه بيقدم أحمس فعلا؟ ليه مش من حقنا نقول رأينا؟ إحنا بنزعل على زمايلنا وعلى تعب الناس، إحنا بنقعد 26 ساعة بنصور، إحنا بنتعب وبيطلع عنينا بنتبهدل وبنتعذب، سيبك من اللي بيجيبوا دوبلير مش كلنا كدا".

وأضافت: "أنا بصور فيلم بقعد فيه 16 ساعة مش عارفة أدخل الحمام، احترموا الممثل اللي عايز يقول رأيه، الموضوع بسيط مبتحبش حاجة قول أنا بعترض".

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "الملك أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان 2021.

مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي".

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان