إعلان

بعد وفاتها في"نسل الأغراب".. تعليقات الجمهور بعد تصدر منة فضالي تريند تويتر

12:00 ص الخميس 29 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

تصدرت "عزيزة" الشخصية التي تقدمها الفنانة منة فضالي بمسلسل "نسل الأغراب" تريند تويتر، بعد مشهد وفاتها بالحلقة ١٦ من المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة "ON"، ونالت "منة" إذشادات جماهيرية بأداءها في العمل عقب عرض الحلقة.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء منة فضالي بعد وفاتها بالمسلسل عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كالتالي: ‏"قمة الإبداع.. (منة) عاملة دور رهيب وجامد"، "روعة بجد"، "جامدة أقسم بالله يا جدعان"، "‏الموهبة بتفرض نفسها، برافو عليها منة فضالي، أبدعت ووصلت لأعلى نضج فني"، "منة برافو بجد، شخصية عزيزة"، "تمثيل ولا أروع.. شابوه بجد"، "منة فضالي ممكن تاخد بطولة مسلسل".

وأيضا : "‏دور غريب جدا، متوقعتهوش من منة فضالي، بس دور جميل وأداء روعة منها واتقنته جدا"، "‏بالدور ده اتنقلتي نقلة تانية خالص فنياً وعند الجمهور"، "‏حقيقي مشهد صعب على الرغم من صغر الدور الا أنه من أقوى الأدوار في المسلسل لحد دلوقتي"، "منة فضالي تستحق تبقى صف أول أكتر من فنانات في الصف الأول ".

وشاركت الفنانة منة فضالي بمسلسل" نسل الأغراب" بشخصية" عزيزة"، شقيقة أحمد السقا" عساف الغريب"، التي تقع في علاقة حب مع ابن عمها" علي الغريب" محمد دياب - ضابط الشرطة، ولكن لم يتزوجا، وتتزوج من شخص آخر وتنجب منه ابنة وتجسد دورها ملك أحمد زاهر.

تدور أحداث مسلسل" نسل الأغراب" في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل أحمد السقا بدور عساف الغريب وأمير كرارة بدور "غفران الغريب".

المسلسل بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، وأحمد مالك، أحمد داش، محمد دياب، محمد مهران، ريم سامي، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، إدوارد، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان