إعلان

المخرج خالد يوسف يكشف عن رأيه في مسلسل "موسى" ومشهد إسماعيل ياسين

06:29 م الأحد 25 أبريل 2021

خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

كشف المخرج خالد يوسف، عن رأيه في مسلسل "موسى"، ومشهد الفنان الراحل إسماعيل ياسين الذي أثار جدلا واسعا بمجرد عرضه ضمن العمل الذي ينافس في دراما رمضان هذا العام.

وكتب يوسف، عبر حسابه على فيسبوك :"عن فيضان موسي و إسماعيل ياسين.. أخيرا شاهدت مشهد الفيضان في مسلسل موسي الذي تحدث عنه الكثيرين.. وأضم صوتي لأصوات المعجبين لتنفيذ هذا المشهد الذي أدرك حجم الجهد المبذول من الذين يقفون وراء ظهوره بهذه الصورة وعلى رأسهم المخرج المجتهد محمد سلامة والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن أحد أهم رفقاء مسيرتي السينمائية ".

وتابع :"وأجد أن هذا المشهد خطوة متقدمة وهامة لما بعد مشهد الفيضان في فيلم( ابن النيل) يوسف شاهين، ولكني أندهش من حجم التفاوت الكبير في تنفيذ هذا المسلسل، فنجد مشاهد كثيرة قد نفذت بشكل جيد وبها تفكير واجتهاد بل وإتقان في تفاصيلها وبين مشاهد أخرى تم تنفيذها بعدم اعتناء ( وكلفته ) بشكل عام سواء في الكتابة أو في اختيار مواقع التصوير أو الديكورات أو الملابس، بل والتمثيل فتشعر أنك أمام عملين وليس عمل واحد".

وأضاف :" أما عن مشهد إسماعيل ياسين الذي استهجنه الكثيرين لا أستطيع أن أعلق عليه، لأن الأحداث من الممكن أن تكشف أن ذلك الشخص الذي ظهر هو شخص شبيه به ويستغل هذا الشبه في النصب، أما إذا كانوا يقصدون أن الذي ظهر هو إسماعيل ياسين نفسه فأقول أنهم قد ارتكبوا جناية في حق الوجدان المصري وليس في حق إسماعيل ياسين فقط.. هذا رأي مبدئي إلى أن أكمل مشاهدته".

"موسى" تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، محمد ريحان، حمدي الوزير، تارا عماد، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان