إعلان

خاص| رضا المصري يكشف كواليس أغنية عمر كمال في "لحم غزال"‬

11:05 ص الإثنين 19 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الفنان عمر كمال مؤخراً عن مشاركته في مسلسل"لحم غزال"، ونشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، مجموعة صور له مع نجوم العمل.

الشاعر رضا المصري في تصريح خاص لموقع"مصراوي"، قال "الفنان عمر كمال يقدم في المسلسل، أغنية من كلماتي، وألحان فارس فهمي، وتوزيع أشرف البرنس، وهو العمل الأول لي مع النجمة غادة عبدالرازق، بعد تعاوني من قبل مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، والفنان ياسر جلال في "الفتوة"، والفنان محمد رجب في "ضربة معلم"، وكانت الأغاني من توزيع طه الحكيم، وألحان فارس فهمي، وحسين محمود".

وأضاف الشاعر: "العمل على أغنية مسلسللحم غزال، تم منذ أسبوعين، بعد تواصل الفنان عمر كمال، إذ أقمنا ورشة عمل أثمرت عن الأغنية، والحمد لله تم تسجيلها، وجاري تصويرها".

رضا اختتم بالقول "ما زاد من سعادتي بالتجربة، هو قوة المنافسة الفنية هذا الموسم، والمشاركة من خلال صوت وإحساس عمر كمال، الذي يعد مكسبا فنيا".

عمر كمال يشارك بالغناء هذا الموسم، في مسلسلات "الإختيار2"، و"بنت السلطان"، و"بين السما والأرض"، و"أحسن أب"، بالإضافة إلى "لحم غزال".

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ورحاب الجمل، و إيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان