إعلان

نجل جمال عبدالناصر وحفيد محمود ياسين.. أبناء وأحفاد النجوم في دراما رمضان

01:37 م الأربعاء 06 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يشارك عدد من أبناء وأحفاد نجوم الفن، في دراما رمضان 2020.

وبعيدا عن النجوم الشباب الذين عرفهم الجمهور، وشاركوا هذا العام في أعمال رمضانية، مثل محمد عادل إمام، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد خالد صالح، يشارك أيضا وجوه شابة في دراما رمضان.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

تيام قمر

"تيام" هو نجل النجم مصطفى قمر، وشارك من قبل في عدة أعمال، ولكنه لفت الأنظار هذا العام في مسلسل "خيانة عهد"، والذي يجسد فيه دور "علي".

محمود عمرو

هو حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، ويشارك "محمود" في بطولة مسلسل "الفتوة"، إذ يجسد شخصية عبده اللبان، نجل الفنان رياض الخولي.

هشام شرف

يشارك الفنان الشاب هشام شرف، نجل الفنان الكبير محمد شرف، في عملين بالسباق الرمضاني هما "اتنين في الصندوق" بطولة أوس أوس، وحمدي الميرغني، ومسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد.

مازن جمال

الفنان الشاب مازن جمال، هو نجل الفنان الكبير جمال عبدالناصر، ويشارك هذا العام في بطولة مسلسل "شاهد عيان"، أمام الفنان حسن الرداد.

كريم عبدالجواد

الفنان الشاب كريم عبدالجواد، هو نجل الفنان الكبير محمد عبدالجواد، ويشارك هذا العمل بدور الشهيد شبراوي، ضمن أحداث مسلسل "الاختيار".

عمر الشناوي

هو حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي، ويشارك "عمر" هذا العام بعملين هما "النهاية" أمام الفنان يوسف الشريف، ومسلسل "فرصة تانية" أمام الفنانة ياسمين صبري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان