إعلان

رزان مغربي لـ "مصراوي ": السقا طفل كبير وأفكر في العودة للغناء

12:22 م الأحد 03 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير برنامج (إغلب السقا) المعروض حاليا في رمضان.

وقالت مغربي في تصريحات خاصة لمصراوي: " تقديم البرنامج كان صعب، وبكل تواضع أقول إنه ليس سهلا أن يقدمه أحد، فكان ينبغي أن أكون مايسترو الحلقة، وأقود زمامها من خلال طريقه التقديم والصوت العالي وحمل الحقيبة التي تضم المائة ألف جنيه على ظهري كل يوم والهبوط بها على السلالم كان يؤلمني".

وأضافت:" بجانب صعوبة في التركيز في الألعاب وحفظ قوانينها وأن أكون حكما ما بين السقا وضيفه، فالسقا ( بيبي ) كبير- طفل كبير ويحب أن يكسب دوما ، كما يجب تشجيع الضيف والانحياز له لأن أنا و أحمد أهل البيت وإكرام الضيف واجب .. بالإضافة إلى اختلاف لهجات الضيوف فإن الانسجام معها كان شىء صعب".

وعن كواليس العمل مع الفنان أحمد السقا قالت:" كانت هناك حالة من الانطلاق والكيمياء وسرعة البديهة تجمعنا في كواليس البرنامج، وطيلة الوقت كنا نسعى لإنجاز العمل، والسقا شخصية رائعة فهو جدع وابن بلد ومن فرط جدعنته قام بمجهود كبير من أجلي كي أعود إلى عائلتي في مصر بعد احتجازنا في لبنان وكان يطمئن علي دوما هو ومنتج العمل صادق الصباح ونجله أنور، ربحت خلال التصوير صداقة مها الصغير زوجة السقا وهي ستايلست البرنامج أيضا ".

وعن ردود الافعال على البرنامج قالت:" البرنامج حقق نجاح غير طبيعي فلقد حققنا التريند رقم واحد على تويتر وهناك تفاعل كبير من الجمهور على السوشيال ميديا، وأدعو الجميع أن ينتظر آخر حلقه من البرنامج فإنها ستكون مميزة ومفاجأة ".

وعلى الجانب الآخر أكدت نيتها للعودة إلى الغناء من جديد:" أفكر بكل تأكيد أن أعود للغناء ودائما أبحث عن الأغنية الحلوة التي أعود بها".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان