إعلان

خاص| ليلى عز العرب: "كان نفسي أشارك بمشهد واحد في الاختيار"

05:49 م السبت 02 مايو 2020

الفنانة ليلى عز العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تمنت الفنانة ليلى عز العرب أن تشارك في مسلسل "الاختيار"، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

وقالت ليلى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المسلسل الوحيد اللي بتابعه في رمضان هو الاختيار، وكان نفسي أشارك فيه ولو بمشهد واحد"، مشيرة إلى أن مسلسل الاختيار خارج المنافسة، لانه "في مكان لوحده، وما ينفعش يتقارن بأي عمل".

وعن مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي تجسد من خلاله شخصية "هادية" التي أصيبت بالزهايمر، قالت عز العرب: "أنا في كيمياء بيني وبين سوسن بدر، وبحب ياسمين عبدالعزيز جدا، والدور مختلف عليا، وأنا ما بحبش أكرر الشخصيات في أعمالي".

أما عن قلة عدد المشاهدات لمسلسل "القمر آخر الدنيا"، التي تشارك فيه:"المسلسل ما أخدش حقه في المشاهدة، وهو يستاهل نسب مشاهدة أكتر من كدا بكتير، خصوصًأ أنه مكتوب حلو".

وأكملت ليلى :"من الصعب أن المشاهد يتفرج على كل المسلسلات في الموسم الرمضاني، ولكن إن شاء الله الناس هتشوفه وهيتأكدوا أنه ليه رسالة".

كما تشارك الفنانة ليلى عز العرب في مسلسل "ونسني"، "ضيفة شرف"، من تأليف ورشة كتابة يرأسها تامر فرج وإخراج رامى رزق الله، ويشارك ببطولته محمود الليثي، وحازم إيهاب، واَخرون.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان