إعلان

في أولى تجاربها التمثيلية.. جوري بكر لـ"مصراوي": "كنت مرعوبة من البرنس"

04:58 م السبت 02 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ هاني صابر :

ظهرت الإعلامية جوري بكر، في أولى تجاربها التمثيلية بمصر من خلال مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

وأعربت جوري، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل البرنس، "مبسوطة إن الدور متشاف وفيه تمثيل، ونموذج لشخصيات حقيقية موجودة في الواقع، ويرصد حالة النفسنة اللي موجودة بين الناس اللي بتشتغل في مكان واحد".

وقالت الإعلامية: "البرنس أول تجربة لي على الشاشة بمصر، وللأسف لم يحالفني الحظ الوقوف أمام محمد رمضان بالعمل سوى بمشهد واحد وهو مشهد الفرح"، مشيرة إلى أن ترشيحها للعمل جاء من قبل المخرج محمد سامي، "وتفاجأ إني بعرف أمثل كويس".

وأضافت جوري، أنه كان حلم حياتها التمثيل في الدراما المصرية، و"عمري ما كنت هعرف أحقق أحلامي دي في أي بلد أخرى".

وعن التجربة أوضحت:" كنت متخوفة من الظهور الدرامي كونها أول إطلالة لي.. وأنا بتفرج على نفسي أثناء عرض المسلسل قلبي كان بيدق، وكنت مرعوبة وأنا بتفرج لأن الظهور عبر البرامج مختلف تمامًا عن الظهور الدرامي وخاصة التليفزيون لأني بكون جوه البيوت وكل الناس بتشوفك، والمشاهد المصري من أقوى الجمهور في الوطن العربي، وده كان أكتر حاجة مخلياني مرعوبة من ردود الفعل".

وظهرت جوري بكر، في" البرنس" بدور زميلة علا نور اللبنانية في الفندق الذي تعمل فيه.

يذكر أن، المذيعة جوري بكر، نقلت مؤخرا إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة" زي أفلام"، وقيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية "Predators Z" بشخصية "المحاربة جوري"، ومؤخراً تقديمها لبرنامج "ArabWood" على قناة روتانا.

مسلسل" البرنس"من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة: محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز"شيماء" ، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان