إعلان

هل تعمد محمد رمضان الابتعاد عن مشاهد العنف في الدراما بـ"البرنس"؟.. ناقد يجيب

12:44 م الجمعة 15 مايو 2020

البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الأحداث الدرامية بمسلسل" البرنس" في الحلقات الأولى، غياب مشاهد العنف عن الفنان محمد رمضان، وهو غير المعتاد على الأعمال الدرامية التي يشارك فيها، مما جعل البعض يردد أن رمضان بدأ التقليل والابتعاد عن مشاهد العنف في أعماله التليفزيونية.

وحول ذلك، قالت الناقدة الفنية ماجدة موريس: "لن تستطيع الحكم بأن محمد رمضان ابتعد عن مشاهد العنف في الدراما بعمل واحد حتى لو لم يظهر في المسلسل بمشاهد عنف، ولكن عدم ظهوره بمشاهد عنف يعود لطبيعة السيناريو الذي يحمله العمل، بينما الحلقة ١٩ شهدت مشهد عنف وهو ضربه لابن أحمد ماهر واتنين في السجن، وننتظر ما ستشهده الحلقات المتبقية، هنشوف مشاهد عنف تانية ولا لأ".

وأضافت: "في النهاية، محمد رمضان بيقدم دور بيمثله وليست شخصيته، والمشاهد عليه ألا يخلط بين الشخصية الدرامية والحقيقية، ويبقى الحكم على أي عمل فني في نهايته".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ،، نور اللبنانية "علا"، روجينا "فدوى"، سلوى عثمان"سميحة"، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر "لبنى"، إدوارد" عبدالمحسن"، دنيا عبدالعزيز "شيماء"، عبدالعزيز مخيون"حامد"، ريم سامي "نورا"، بدرية طلبة "عظيمة"، رحاب الجمل "عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء "ياسر"، أحمد داش "عادل"، ومحمد مهران "حمادة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان