إعلان

متحدث MBC: مبسوطين بنجاح رامز مجنون رسمي واللي مش عاجبه ما يتفرجش

01:49 ص الخميس 30 أبريل 2020

رامز مجنون رسمي (5)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة "إم بي سي"، إن رامز جلال نجم كبير ومبدع ومحترف ولون برنامجه موجود عالميًا في كبرى شبكات التليفزيون، موضحًا: رامز بقاله 10 سنين على التليفزيون وبرامج المقالب بها زيادات ومبالغات وإخفاقات ومتعة يرافقها الشعور بالذنب".

وأضاف "حايك" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن برنامج رامز مجنون رسمي يتم عرضه على 5 قنوات تابعة لمجموعة الـ "إم بي سي" وحصد حوالي 120 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي في أول يومين في شهر رمضان.

وتابع: "اللي عنده تحفظ على برنامج رامز جلال، سواء مؤسسة أو فرد نحترم حقك في الانتقاد ولكني أقول لمنتقدي رامز ليس لديكم الحق في الاملاء على ملايين المشاهدين"، مؤكدًا: "اللي مش عاجبه برنامج زي برنامج رامز مجنون رسمي، أو بيخاف على أولاده منه أو على صحتهم العائلية، بندعوه بعدم مشاهدته والبقاء مع مجموعة إم بي سي عبر البرامج الأخرى التي نقدمها".

وأوضح، أن كافة برامج المقالب في العالم يكون فيها نوعيات من الخروج عن النص، ولكن الأهم أن الضحية يكون راضي بإذاعة الحلقة عقب وقوع المقلب، مؤكدًا: " لا تعرض الحلقات إلا بعد موافقة المعني بها، وفي أشخاص بيكون اتخدش حيائهم بنعتذرلهم عنها، ولكن هذا برنامج مقالب ودي طبيعته".

واردف: أن برنامج رامز جلال تم تصويره في دبي بواسطة شركة في الإمارات ويعرض على 5 قنوات تابعة للـ إم بي سي تغطي العالم العربي ومنصة شاهد ويصل للقارات الـ 5، متابعًا أن طبيعة برنامج رامز جلال " مش زي" برنامج كلام نواعم الذي يناقش العديد من القضايا، مؤكدًا: "مبسوطين بنجاح البرنامج ونقدر من يوجه لنا انتقادات ونطلب منه أن يبقى معنا على قنوات أخرى من شبكتنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان