إعلان

مسؤول تنفيذ مشاهد الأكشن في "الاختيار" يكشف كواليس المعارك

04:42 م الأربعاء 29 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الاختيار"، الذي حاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور لمناقشته أحداث حقيقة لقصة البطل الشهيد أحمد صابر منسي، والإرهابي هشام عشماوي.

ولفت أنظار الجمهور مشاهد الأكشن والانفجارات ومواقع التصوير، وطرحوا العديد من الأسئلة حول هل يستخدم الممثلون الرصاص الحي، وهل هناك دوبلير للفنان أم يؤدي مشاهده بنفسه؟

كابتن أحمد عبداللاه، مسؤول تنفيذ مشاهد الأكشن بالمسلسل، قال في تصريحات خاصة لمصراوي، إنهم لم يستخدموا الرصاص حي في مسلسل الاختيار، وأن كل المشاهد التي ظهرت في الحلقات الأولى، والتي ستظهر على مدار 30 حلقة تتسم بالصعوبة أيضًا، نظرًا لأماكن التصوير بالصحراء وفي درجة حرارة مرتفعة.

ونفى "عبداللاه"، الاستعانة بدوبلير للفنانين في المسلسل، مؤكدًا أنهم قدموا كل المشاهد بأنفسهم دون الاستعانة بأحد.

وعن إمكانية تشكيل مشاهد الانفجارات أي نوع من أنواع الخطورة على فريق العمل، قال "كابتن أحمد": "المشاهد اتعملت باحترافية شديدة في التنفيذ، وطبعا كلها صعبة جدًا".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كراره وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان