إعلان

بينها إعلان لمشروب شعير واَخر لمستشفى.. إعلانات أثارت الجدل قبل "قطونيل"

01:09 م الإثنين 27 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تبت- منال الجيوشي:

أثارت الفنانة الأردنية ميس حمدان، جدلا كبيرا بإعلانها الأخير، والتي قدمته لصالح إحدى شركات الملابس القطنية.

الجدل لم يصل فقط لاعتراض البعض على "السوشيال ميديا" واعتبار الإعلان خادشا للحياء، ولكنه وصل لوقف الإعلان، وقامت الشركة المنتجة ببث إعلان آخر.

إعلان ميس حمدان لم يكن الأول الذي أثارا جدلا، وهنا نستعرض معكم عددا من الإعلانات التي أثارت جدلا بين الجمهور:

مستشفى بهية

عرض الإعلان عام 2017، ويبدأ الإعلان بإحصائية أن واحدة من كل 8 نساء معرضة للإصابة بمرض سرطان الثدي، وينتهي بقول "الدور على مين من قرايبك"، وهو الأمر الذي اعتبره البعض مزعجا، وأثار وقتها جدلا كبيرا على السوشيال ميديا.

"يلا يا حبيبتي معلش"

عام 2017، قام بنك الطعام المصري بإنتاج إعلان ظهرت فيه الفنانة دلال عبدالعزيز مع سيدة ريفية، لتخبرها الأخيرة أنها لا تملك "حنفية" مياة صالحة للشرب داخل منزلها، وتضطر للسير لمسافة طويلة، لتقول لها الفنانة في النهاية: "يلا الله يكون في عونك يا حبيبتي معلش".

بعدها ثارت موجة من الانتقادات، خاصة أن كلمة "معلش" لن تحل الوضع المزري لهذه السيدة، وانتقد البعض هذا الإعلان، ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقتها، "كوميكس" كثيرة للسخرية من كلمة "معلش".

إعلان شركة ملابس قطنية

قرر جهاز حماية المستهلك عام 2016، وقف أحد إعلانات شركة ملابس قطنية عام 2016، واعتبره الجهاز في بيان له يحمل إيحاءات جنسية، وتشجيع على الفجور.

مشروب شعير

إحدى شركات مشروبات الشعير الشهيرة، أصدرت عام 2016 إعلان، وقام جهاز حماية المتسهلك بوقف بثه، إذ يظهر شابا يتطلع لكشف عورة شاب آخر، وهو ما أثار استياء الجمهور وغضبهم.

إعلان أطفال

إعلان لشركة ألبان تروج لمنتجها، ويظهر فيه 3 أطفال يقولون كلمة اعتبرها البعض إيحاءً جنسيا، والأمر يتعلق بمرحلة الفطام، ما أثار الانتقاد من قبل الأطباء كذلك، الذين أكدوا أنه من الخطأ أن يشرب الطفل أقل من سنة لبن بقري، وهذا عكس ما جاء في الإعلان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان