إعلان

مشهد أعجب الجمهور.. شاهد كيف تنبأ مسلسل النهاية بزوال إسرائيل

03:12 م السبت 25 أبريل 2020

النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقاطع فيديو من الحلقة الأولى لمسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف، والتي نجحت في جذب الانتباه، وأصبحت بين الأكثر بحثًا وتداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين المشاهد التي أثنى عليها الجمهور، مشهد نُشر على موقع "تويتر" تنبأ بصعود الدول العربية، واحتلالهم مراكز اقتصادية وعسكرية متقدمة، مكنتهم من القضاء على عدوهم اللدود ومن تحرير القدس، متمنين أن يأتي ذلك اليوم في الواقع.

ويقول الممثل الذي يؤدي دور مدرس يشرح لمجموعة من الأطفال ما حدث قبل عشرات السنين، إذ تدور أحداث العمل عام 2120: "في النصف الاولاني من القرن الواحد وعشرين، بدأ ميزان القوى في العالم يتغير، كل دول أمريكا الشمالية كانت متحدة وكان اسمها الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت تضعف وتتفكك وتحارب بعض".

وتابع "الدول العربية بدأت تبقى أقوى اقتصاديا وعسكريا، الولايات المتحدة كانت الداعم الرئيسي للدولة الصهيونية لما جت الفرصة للدول العربية انها تتخلص من عدوها اللدود وقامت الحرب اللي أُطلق عليها حرب تحرير القدس، وانتهت سريعا وادت لتدمير دولة إسرائيل الصهيونية، الغالبية العظمى من يهود إسرائيل هربوا ورجعوا لبلادهم الاصلية".

"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوارعمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، بطولة ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان