إعلان

المستكاوي: اللاعب المصري يبدع حينما لا يكون تحت ضغط

06:28 م الأربعاء 08 مايو 2019

حسن المستكاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المحلل والناقد الرياضي، حسن المستكاوي، إن بطولة الأمم الأفريقية تعد من كبرى البطولات القارية التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أن النسخة المرتقبة من كأس الأمم الإفريقية والتي ستنظمها مصر خلال يونيو المقبل، ستشهد للمرة الأولى في تاريخها، منافسة 24 منتخبًا بدلًا من 16 كما كان معتادًا في النسخ الماضية.

وأضاف المستكاوي، خلال برنامجه "حواديت المستكاوي"، عبر أثير شبكات راديو النيل (نغم fm- ميجا fm- شعبي Fm -هيتس)، مساء اليو مالإربعاء، أن قرار الفيفا بزيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة الإفريقية يعد قرارًا تجاريًا في المقام الأول، موضحًا أن زيادة عدد المباريا ت يتبعها زيادة الأرباح مقابل البث والتسويق وزيادة في أعداد الرعاه للبطولة، مضيفًا: "كرة القدم أصبحت صناعة تُدر ذهبًا".

وتابع المستكاوي، "المنتخب أمامه هدف صعب، والمسئولية كبيرة على عاتق لاعبيه"، مستطردًا: "في بطولة 2008 محدش طلب من المنتخب الكأس، والمنتخب لعب من غير ضغط وقدم أحسن كورة في تاريخ مصر بعكس البطولة القادمة المنتخب هيكون تحت ضغط شديد"، مضيفًا: "اللاعب المصري يبدع حينما لا يكون تحت ضغط"

وعن مجموعة مصر بكأس الأمم الإفريقية، قال المحلل والناقد الرياضي حسن المستكاوي، أنه تعرض لانتقادات بسبب تصريحاته عن بشأن سهولة مجموعة الفراعنة"، موضحًا: "المجموعة ليست سهلة إطلاقًا، مفيش حاجة اسمها سهل في الكورة.. بس فيه 3 مجموعات نارية غير مجموعتنا".

وتستضيف مصر البطولة خلال شهر يونيو المقبل، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي اسناد تنظيم البطولة لها بدلًا من الكاميرون، التي لم تنجح في الانتهاء من تجهيز البنية التحتية اللازمة لاستقبال البطولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان