إعلان

خاص| الملحن محمد شفيق يكشف تفاصيل تقديمه الموسيقى التصويرية لمسلسل "سوبر ميرو"

11:42 ص الجمعة 10 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

بإيقاع يجمع بين التشويق والكوميديا يقدم الملحن والموزع الموسيقي محمد شفيق الموسيقى التصويرية لمسلسل "سوبر ميرو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمي سمير غانم، ومع تقديمه لحن أغنية النهاية دفع أيضا بمؤلفتها رنا طارق لغنائها.

محمد شفيق تحدث لـ"مصراوي" عن العمل، وقال: "بدأت تأليف موسيقى المسلسل في أبريل الماضي، وكنت مشغولًا بالبحث عن صيغة تعبر عن الإيقاع الكوميدي لأحداثه، وتكون أيضا مشوقة تناسب طابعه، ومع التفاهم الذي يجمعني بالمخرج وليد الحلفاوي، نجحت في تجاوز عقبة ضيق الوقت".

وأضاف: "وساعدني في إنجاز المهمة الأوركسترا الذي تعاون معي بالتنفيذ بقيادة د.أحمد شرارة، الذي عزف على الكمان أيضا، وعازف الناي د.جون سامي، أحمد حسين (جيتار)، نادر مجدي (كلارنيت)، ومحمد حنتولا (عود)".

ومن جهتها قالت رنا طارق: "شاركت بالمسلسل بترشيح من الفنان محمد شفيق، وبدأت بقراءة ما بين 8 و10 حلقات، وشاهدت بعضها بمرحلة الميكساج، ثم كتبت أغنية النهاية على اللحن الذي أعده، وذلك بنفس اليوم الذي سمعت به الموسيقى".

وتضيف: "بعد أن انتهيت من كتابة الأغنية، اقترح علي الملحن والموزع محمد شفيق أن أغني أيضا، وساعدني على ذلك أن لي تجارب سابقة في كتابة الأغاني وغنت من كلماتي نيهال نبيل والمنشد العماني زياد الوهيبي، وأيضا بالإعلانات، وغنيت في برنامج (البلاتوه)، وأجهز حاليا لطرح أغنية منفردة من كلماتي وألحانه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان