إعلان

حوار- سلمى أبو ضيف: كنت مرعوبة من الوقوف أمام يسرا.. والتجاوز بالنقد يضايقني

02:46 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

تعتبر أن عام 2017 كان عامًا رائعًا بالنسبة لها، شاركت فيه بمسلسلين الأول "حلاوة الدنيا" أمام الفنانة هند صبري، والثاني "لا تطفئ الشمس" والذي منحها فرصة الوقوف أمام إحدى نجمات السينما المصرية الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، كما عُرض لها فيلم "الشيخ جاكسون" والذي شارك في عدد من المهرجانات السينمائية؛ لتطل على الجمهور في 2018 من خلال دور صغير في مسلسل "طلعت روحي" -عُرض على قنوات مشفرة قبل رمضان-، وتشارك في رمضان بمسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي يجمعها للمرة الأولى بالفنانة الكبيرة يسرا، هي الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف.

"مصراوي" التقى سلمى وتحدث معها عن دورها في "لدينا أقوال أخرى"، وكيف وجدت تعاونها مع يسرا، إلى الحوار..

من رشحك للمشاركة في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"؟

تلقيت مكالمة من شركة "العدل جروب"، المنتجة للمسلسل، وعرضوا عليّ القيام بدور فاطمة ابنة المستشارة أميرة منصور، التي تقوم بدورها الفنانة الكبيرة يسرا، وهي فتاة تعمل في الخارجية وترتبط بشاب يعمل ضابط، ويقوم بدوره الفنان الشاب حازم إيهاب.

وما الاختلاف بينها وبين شخصيتك التي ظهرتِ من خلالها في مسلسل "حلاوة الدنيا" برمضان الماضي؟

الشخصيتان مختلفتان تمامًا، قدمت دور "عليا" في "حلاوة الدنيا" شخصية فتاة مستهترة إلى حد ما لا تعرف معنى المسؤولية، لكن في "لدينا أقوال أخرى" هي شخصية مسؤولة في كل قراراتها وفي حياتها بشكل عام.

وكيف وجدتِ العمل مع الفنانة يسرا؟

سعيدة جدًا بالعمل معها للمرة الأولى، وهي حريصة على مساعدة كل من حولها، وتمنحني الكثير من النصائح أثناء التصوير، وحرصت على كسر الرهبة التي كنت أشعر بها في بداية التصوير، وأزاحت حاجز التوتر والرعب، ونجحت في أن تجعلني أشعر بالفعل أنها مثل أمي وليس مجرد تمثيل.

للمرة الثانية تلتقين بالفنان أحمد حاتم.. حدثينا عن العمل معه؟

تقابلنا في مسلسل "حلاوة الدنيا" وقام بدور خطيبي، لكن في "لدينا أقوال أخرى" هو شقيقي، وأشعر بوجود "كيميا" بيننا.

كيف رأيتِ الاستعانة بالفنان فضل شاكر لتقديم أغنية التتر ثم حذف صوته؟

أنا من محبي صوت وأغاني الفنان فضل شاكر، وعندما أنظر إليه أراه كفنان بغض النظر عن أي أمور تتعلق بالسياسة، فليس لي علاقة بها، والبعض يتساءل هل قام فضل بالأعمال التي ينسبها له آخرون، أم لم يقم بها، وهذا كله لا علاقي لي به، فأنا لا أعرفه سوى على المستوى الفني، والأغنية كانت جميلة جدًا.

في رأيك.. هل تأثرت نسبة مشاهدة المسلسل بعدم عرضه على القنوات الفضائية المصرية؟

المسلسل حلو جدًا والجمهور سيحرص على متابعته سواء على مدار أيام شهر رمضان، أو بعد انتهاء العرض الرمضاني، سواء في مصر أو في العالم العربي، إلى جانب وجود نسبة كبيرة من الجمهور تتابع العمل عبر مواقع مختلفة على الانترنت.

تطلين على الجمهور بعمل واحد فقط عكس العام الماضي الذي شاركتِ فيه بمسلسلين.. فما السبب؟

أحببت المشاركة جدًا في "لدينا اقوال أخرى" ورغبت في التركيز بدوري فيه، ومنحه كل وقتي، ولم أرغب في الظهور بأي عمل آخر، كما أنني بدأت في التركيز بالموافقة على الأدوار فقط التي ستضيف لي، وستقدمني للجمهور بشكل مختلف.

ظهورك في الدراما التليفزيونية أكبر من السينما.. لماذا؟

لنفس السبب، وهو البحث عما سيضيف لي. لم أجد في السينما حتى الآن العمل الذي أحلم به، وأحاول اختيار ما يعجبني مما يُعرض عليّ، أبحث عن الفكرة والسيناريو والمخرج، حتى تكتمل الصورة التي أصل بها للجمهور وتكون على أفضل وجه "عشان مضيّعش نفسي".

لكن كثيرون خاصة في البداية لا يفكرون بهذه الطريقة ويهمهم الانتشار؟

لا أفكر في الانتشار، والدور الذي أوافق عليه لابد أن أشعر بكل تفاصيله، حتى أصدقه وأنقل هذا الإحساس للجمهور.

حدثينا عن ظهورك الأخير في مسلسل "طلعت روحي" خاصة وأن مساحة الدور كانت صغيرة جدًا؟

عند قراءة السيناريو ضحكت جدًا، والدور المختلف شجعني على قبوله، فمن الممكن أن أوافق على تقديم دور صغير ولكن سيكون مؤثر في الجمهور، ليظل يتذكرني حتى نهاية العمل.

وكيف تتعاملين مع الانتقادات التي توجه لكِ عبر "السوشيال ميديا"؟

اهتم فقط بالنقد البناء، وأتضايق من النقد الذي به تجاوز، وأحرص على تجاهله، ولا أرد سوى بـ"البلوك" لأنني لا أحب أن يكون هناك شخص لا يحبني موجود على صفحتي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان