إعلان

بالصور| تعرف على تفاصيل الحلقة الثانية من "نسر الصعيد": "قبل العرض"

05:35 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة الثانية من مسلسل "نسر الصعيد"، على قناة DMC، تداول عدد من المواقع والمنتديات الحلقة الثانية كاملة، ونرصد في السطور التالية، أبرز ما سيشاهده الجمهور في الحلقة الجديدة.

- تبدأ الحلقة والتي تمتد مدتها لـ25 دقيقة، بمشهد للطفل "زين" يقوم بالصلاة، وبحركة دائرية تبتعد الكاميرا عن الطفل، وتكشف عما طرأ على غرفته من تغيير، في دلالة على مرور الزمن، حتى يتم تسليطها مجددًا على "زين" يقوم من سجوده، ولكن هذه المرة بعدما أصبح شابًا "محمد رمضان".

- يدعو زين في ختام صلاته أن يوفقه الله اليوم في القبول بكلية الشرطة، وتتنبأ له زوجة أبيه التي ربته بعد وفاة والدته بأن يكون أكبر ضابط في بر الصعيد.

- يعطي سيد رجب أو "هتلر" لولده أموالًا ليوزعها على الفقراء، ويبدي الابن اعتراضه معتبرًا أن والده يلقي بأمواله في الأرض، ويشرح له هتلر أن هذه الأموال تمكنه من شراء الناس ليستخدمهم عندما يحتاج لهم.

- يستقل "زين" القطار متجهًا إلى أكاديمية الشرطة، ويظهر في أحد المشاهد أمام كلية الشرطة في طابور، بانتظار دوره لتقديم أوراقه، وينتظر إتمام التحريات عنه والخضوع للكشف الطبي.

- يقف صالح القناوي إلى جوار أحد أفراد قريته أراد هتلر الاستيلاء على أرضه بعدما اكتشف أن في أرضه آثارًا، ويرسل من يخبره بوجود جلسة في منزله.

- أثناء ممارسته رياضة الركض على كورنيش النيل في قنا، يرى زين أحد الأشخاص أعلى الكوبري، يسلط كاميرا هاتفه المحمول على النيل، وبسؤاله يجيبه أن هناك شخصًا سقط في النيل ويغرق، فيقوم زين بالقفز في النيل، في محاولة منه لإنقاذه من الغرق، وتنتهي الحلقة الثانية.

"نسر الصعيد" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عبدالجواد، محمد عز، إخراج ياسر سامي، إنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان