إعلان

كيف ستظهر وجوه 2017 في رمضان 2018؟.. خالد أنور إرهابي ومغني راب

11:36 ص الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

كان "هذا المساء" بوابته للدخول إلى عالم الدراما عن طريق شخصية "تريكة"، الشاب بائع الموبايلات الذي يشارك "سوني" الذي جسد دوره الفنان محمد فراج، في التجسس على زبائن المحل.

رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي يقف فيها أمام الكاميرا إلا أن الجمهور المتابع لـ"هذا المساء" كان تركيزه الأكبر على إجادة الوجوه الجديدة لأدوارهم، فاعتبروا العمل "وش السعد" على هؤلاء، ومنهم الفنان الشاب خالد أنور.

"هذا المساء خلاني واقف على أرض ثابتة".. هكذا قال "أنور" في تصريح خاص لمصراوي عن نجاح دور تريكة، وأوضح أنه تعهد أمام نفسه أنه لن يقدم أي عمل إلا وهو راضيًا عنه بنسبة 100%، وبالرغم من أن هذا غير متاح لبعض الشباب الأخرين، إلا أن هذا المساء وضعه في مكانة معينة تجعله يستطيع أن ينتقي الأفضل بين الأدوار التي تُعرض عليه.

ومن "هذا المساء" في رمضان 2017، إلى عملين يتوقع الجمهور لهم التميز والنجاح هذا العام، وهما مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، و"أبو عمر المصري" أمام أحمد عز.

يتوقع خالد لنفسه نجاحًا كبيرًا لوقوفه أمام هذين النجمين، وروى "أنور" أن المخرج أحمد خالد موسى هو من رشحه لبطولة "أبو عمر المصري"، بينما المؤلف محمود حمدان أحد المشاركين في ورشة كتابة مسلسل "عوالم خفية" هو من رشحه للمسلسل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان